أبوظبي

مطعم بوردو أبوظبي يطلق عرض ادفع كما تريد

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن “بوردو“، أحد أرقى المطاعم في أبوظبي، والذي ويقع ضمن البهو الرئيسي لفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي ويشتهر بتقديم أفخم أطباق المطبخ الفرنسي في أبوظبي، عن عرض جديد بعنوان “ادفع كما تريد”، الذي يتيح للضيوف إمكانية تحديد قيمة الوجبة التي يتناولونها في المطعم.

ويسر مطعم “بوردو” دعوة الزوار لتذوق أحدث الإضافات التي تجمع أبسط العناصر بلمسات راقية وتعكس الذوق الرفيع لمفهوم الطعام الفرنسي الأصيل، إذ يقدم المطعم الحائز على جوائز عالمية للضيوف فرصة اختيار ثلاثة أطباق من قائمة الطعام الفرنسية، وبعد تناول الوجبة، يمكن للضيوف تحديد القيمة التي يرونها مناسبة كثمن لهذه التجربة.

يحدث الآن  جزيرة الماريه تستضيف حفل غنائي ضخم خلال ليلة راس السنة 2017

ويشرف على تحضير جميع أطباق الطعام الشيف التنفيذي، منصور ميماريان، الحائز على نجمتي ميشلين، والذي يستخدم المكونات الموسمية الطازجة القادمة مباشرة من فرنسا ليقدم كل طبق كأنه تحفة فنية. ويشتهر مطعم “بوردو” باعتماده على أجود المكونات ويوفر قائمة طعام منتقاة لا مثيل لها وأطباق خاصة تلبي كافة الأذواق، ويضمن للزوار من خلال هذا العرض الحصول على تجربة تناول طعام أنيقة ومعاصرة.

يتوفر عرض “ادفع كما تريد” أسبوعياً من يوم الأحد إلى الأربعاء مساءً من الساعة 6:30 وإلى الساعة 8:30 ليلاً، مع حد أدنى للإنفاق والذي يبلغ قيمة 100 درهم إماراتي، ويشمل ثلاثة أطباق يختارها الضيف من بين المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات.

يحدث الآن  هيلتون أبوظبي يتألق بموسم الأعياد مع أشهى المأكولات العالمية وأروع العروض

للحجوزات والاستفسار، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com   أو عن طريق الهاتف: 97125098555

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم بور في ابوظبي (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك