الوجهات

سيجا ريببلك ينظم حفلات أعياد الميلاد في أجواء مفعمة بالتشويق والحماس

عين دبي – وجهات 

يقدم “سيجا ريببلك”، مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الأكبر من نوعه في المنطقة، وجهة استثنائية بكل المقاييس لتنظيم حفلات عيد الميلاد في أجواء مفعمة بروح المغامرة وملؤها الحماس والتشويق.

وبإمكانكم اليوم الاختيار من بين أربع باقات قيّمة لحفلات عيد الميلاد، تناسب مختلف الاحتياجات:

 تتضمن باقة Star بطاقات الدعوة من “سيجا ريببلك”، وتخصيص مشرف على مجريات الحفل، وهدية خاصة إلى الطفل أو الطفلة، إضافة إلى دخول غير محدود إلى جميع منصات الألعاب التفاعلية الـ 15 في المركز ولمدى ساعتين، ورصيد بقيمة 50 درهم لألعاب الفيديو، ووجبات الأطفال والديكورات الرئيسية في قاعة الحفلات، بسعر 175 درهماً عن كل طفل، على أن يكون الحفل لـ 15 طفلاً كحد أدنى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

واستفيدوا من قيمة أكبر مع باقات Superstarو”Rockstar VIP التي تتضمن كل المزايا السابقة، علاوةً على رصيد إضافي للألعاب، وجلسة لعب على الترامبولين لكل طفل، ولقاء شخصيات “سونيك ذا هيدجهوغ” وأصدقائه. كما تتضمن هذه الباقة أيضاً صورة تذكارية مميزة للطفل الذي يحتفل بعيد ميلاده. وتتوفر باقات “Superstar” و”Rockstar VIP” بسعر 200 و250 درهماً عن كل طفل على التوالي، على أن يكون الحفل لـ 15 طفلاً كحد أدنى.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

وللأطفال الصغار، تتضمن باقة Rising Star ساعتين من الألعاب مع دخول غير محدود إلى منطقة ألعاب الصغار، وبطاقات الدعوة من “سيجا ريببلك” ورصيد بقيمة 20 درهم لألعاب الفيديو، ووجبات الأطفال واستخدام قاعة الحفلات، وهدية خاصة للطفل المحتفل بعيد ميلاده. وتتوفر هذه الباقة بسعر 110 دراهم عن كل طفل، بحضور 15 طفلاً كحد أدنى.

وتزداد الأجواء الاحتفالية روعة مع إمكانية إضافة حقائب الهدايا للضيوف الصغار وتنظيم فعاليات تلوين الوجوه وكتب الأنشطة والرقصات التفاعلية وركن الصور وغيرها الكثير من الخيارات، بتكلفة إضافية.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وتمثل العروض الخاصة بتنظيم حفلات أعياد الميلاد في “سيجا ريببلك” فرصة استكشاف منصات الألعاب الرائعة التي يحتضنها المركز مثل فيها “روب رش” (Rope Rush)، و”ليزريز” (Lazeraze)، و”جيتار هيرو” (Guitar Hero)، ليوم احتفالي لا ينسى!

العرض: حفلات أعياد الميلاد في “سيجا ريببلك” | التوقيت: 10 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل من الخميس إلى السبت ومن الساعة 10 صباحاً إلى منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء | المكان: سيجا ريببلك، دبي مول

السعر: باقة Rising Star للأطفال الصغار بسعر 110 دراهم لكل طفل؛ باقة Star بسعر 175 درهماً لكل طفل؛ باقة Superstar بسعر 200 درهم وRockstar VIP بسعر 250 درهماً لكل طفل. الحجز لـ 15 طفلاً كحد أدنى. تطبق الشروط والأحكام.

للحجز المرجو الاتصال على الرقم 8484 4448 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى