المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم شرقية

مطعم سحر البحر ملاذ ترفيهي متكامل بدبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

مع انتشار المطاعم والمقاهي وكثرتها في إمارة دبي، أصبح من الصعب جدأ معرفة واختيار المكان الأمثل لأمسية تجمع العائلة أو الأصدقاء، وحتى لا تدخل في حيرة بانتقاء المطعم الأمثل، فلابد لك أن تتابع وتقرأ مراجعات مجلة عين دبي الأسبوعية التي تهدف لإيصالك إلى بر الأمان في عملية اختيار الوجهة الأفضل من حيث الإطلالة، والمذاق، والترفيه والسعر أيضا.

فقد اتجه فريق المجلة مؤخرا إلى مطعم سحر البحر الذي يقع وسط المنطقة الأكثر حيوية في دبي، جي بي أر، حيث يطل هذا المطعم إطلالة بانورامية ساحرة على عجلة عين دبي، التي ستصبح أحد أهم معالم الجذب السياحي في الإمارة، نتيجة لموقعه في التراس الخارجي من الطابق الثالث لــ فندق جي أيه اوشين فيو.

ولا تقلق بشأن السيارة، فاتركها لخدمة صف السيارات في الفندق واتجه لأمسية رائعة من مطعم سحر البحر، في حين ننصحك الآن وبعد قراءة هذا الموضوع التوجه للمطعم والأستفادة من آواخر الطقس الجميل في دبي، حيث يوفر المطعم ردهة وتراس خارجي ذو إطلالة مباشرة على بركة الفندق، بجلسات متعددة كالآرائك والطاولات الاعتيادية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لقد اخترنا الجلوس على إحدى الطاولات المباشرة للمسرح المصغر الذي يوفره المطعم، للتمتع بمشاهدة مباشرة لبرنامج السهرة الذي يضم فقرتين للرقص الشرقي كفعالية أساسية من الأربعاء إلى السبت من كل أسبوع، علاوة عن خدمة الشيشة التي يوفرها المطعم لمحبيه والتي اخترنا منها نكهة العنب.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

ثم بدأ مشوار الطعام في قائمة تضم أكثر من 100 طبق شرق أوسطي، فإن كنت من محبي المأكولات الشرقية أو المشاوي، فنؤكد لك أن مطعم سحر البحر هو الوجهة الأفضل لذلك، ويتميز المطعم في توفره لأطباق المشاركة، حيث اخترنا من المقبلات طبق المعجنات الذي يضم قطعتين من كل السبانخ، والجبن، والكبة والجمبري المقرمش، كما وقد طلبنا طبقاً اخر يضم الحمص، والجوز المهروس، والمتبل، وقد تميز الطبقين بحجم يكفي لشخصين أو أكثر ومذاق لذيذ جدا، مما جعلنا نطلب الحديث مع طاهي المطعم للسؤال عن مكونات بعض منها لمدى لذتها.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

وقد انتقلنا بعد المشهيات إلى الأطباق الرئيسية والتي اخترنا منها الطبق الأكثر طلبا ومبيعا في المطعم وهو طبق المأكولات البحرية المشوي الذي يضم الجمبري والسلمون والسي باس والاستكاوزا، في حين قد طلبنا طبقا أخر من المشويات الاعتيادية المشكلة التي ضمت شقف اللحمة والشيش طاوق والريش، وقد امتاز الطبقين بطريقة تقديم رائعة وطعم يجعلك ترغب بعدم الانتهاء من الأكل.

وإن كنت ممن يبحثون عن وجهة بسعر معتدل، فإن مطعم سحر البحر هو وجهتك المفضلة القادمة، حيث تبدأ الأسعار من 195 درهما لشخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية، وحتى نجعل هذه الامسية مميزة لك، فإذا زرت هذا المطعم خلال شهر مايو 2017 ستحصل على خصم مقداره 10% على إجمالي الفاتورة بمجرد ذكر أنك قادم من مجلة عين دبي، فلا تتردد في الاستمتاع بكل ما ذكر أعلاه.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صور رمضانية رمضان احلى مع ملاذ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى