حول المدينة

TWG Tea تكشف عن شاي برج خليفة

عين دبي – حول المدينة

تكشف TWG Tea، أرقى علامة للشاي الفاخر في العالم، عن شاي برج خليفة ضمن مجموعة Haute Couture Tea Collection®، احتفالاً بأعلى برج في العالم والمشيّد في دبي.

خلط مبدعو ابتكارات الشاي في TWG Tea يدوياً اليين زين (Yin Zhen) أو “الإبرة الفضيّة”، وهو أكثر أنواع الشاي الأبيض ندرة وطلباً عليه في العالم، مع أثمن المكوّنات المستوحاة من التقاليد المحلية للشاي من أجل تدليل حواس محبّي الشاي الذوّاقة في المنطقة.

مع مزاياه التي لا تضاهى، يمثل شاي برج خليفة رمزاً جريئاً، وأحد المحطات الهامة للمسافرين في جولة في العالم. وبابتكاره من أرقى الأطراف الفضيّة من “اليين زين” (Yin Zhen)، يتم مزج هذا الشاي الأبيض المميز مع النعناع الحلو النادر وأزهار البرتقال العطرة ويطلق نكهة بطعم العسل. يمثل هذا الشاي برقيٍّ عالٍ هذا النصب الاستثنائي، مع إلهام أكيد يوحي به في تحقيق الإنجازات الكبرى.

 

يُعرض شاي برج خليفة من مجموعة Haute Couture Tea Collection® للبيع بسعر AED175 درهم، ويتوفر حصرياً في صالون وبوتيك TWG Tea في دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.