وجهات خارجية

بتيل الدولية تفتتح مطعمها الجديد في أبراج أصيلة الشهيرة في جدة

عين دبي – وجهات 

أعلنت ’بتيل الدولية ‘ عن تقديم خدماتها المميزة لزوّار ’أبراج أصيلة‘ الشهيرة في جدة، بعد أن نجحت في ترسيخ مكانتها كعلامةٍ رائدةٍ مختصةٍ بتقديم أشهى أنواع التمور وأطايب المطبخ المتوسطي التي تزينها لمسات عربية أصيلة.

حيث تستكمل العلامة بهذه الخطوة مسيرتها في المملكة العربية السعودية والتي بدأتها سابقاً بخطوات خجولة، لتجسد اليوم سلسلة من النجاحات مع مجموعتها الشهيرة دولياً من المتاجر والمقاهي في المدن الكبرى انطلاقاً من لندن إلى جاكارتا. وبعد افتتاح مقهى ’بتيل‘ الأول في ’لو برستيج مول‘، مركز التسوق الواقع في جدة، خلال وقت سابق من هذا العام، تعلن العلامة الفاخرة اليوم عن افتتاح وجهتها الثانية لتحتضن متجراً ومقهى في المكان نفسه موفرةً لذواقة المملكة ملاذاً مثالياً يقدم ما لذّ وطاب من المأكولات والهدايا، وذلك بالتزامن مع قدوم الشهر الكريم.

يحدث الآن  أبرز ثلاث وجهات شتوية مناسبة لموسم العطلات

تحتل وجهة ’بتيل‘ الأحدث في جدة اثنين من الطوابق لتتيح أمام زوار ’أبراج أصيلة‘ فرصة تذوق الطعم الألذ والأشهر عالمياً إلى جانب تشكيلة واسعة من منتجات ’بتيل‘ الأصيلة بما فيها التمور العضوية وأفخر أنواع الشوكولاتة المغلفة، فضلاً عن مجموعة واسعة من الهدايا.

وانطلاقاً من شهرتها الواسعة في ابتكار وإعداد التمور العضوية والتي تحولها إلى منتجات لا مثيل لمذاقها، ازدهرت ’بتيل‘ لتصبح علامة الأطعمة والحلويات الفاخرة المفضلة كما عُرفت بجودتها العالية على مستوى العالم. ومع توسعها الراسخ والمستمر في قطاع المقاهي، عززت العلامة الرائدة من اسمها الذي بات مرادفاً لمفهوم الطعام الراقي بمكوناته المستوحاة من المطبخ المتوسطي والتقاليد الغنية بكرم الضيافة العربية، لتقدم لعشاق المذاق المميز تجربة لا تنسى.

يحدث الآن  فندق كراون بلازا يبدأ باستقبال ضيوفه في سلطنة عمان

نجحت ’أبراج أصيلة‘ الممتدة على كورنيش جدة خلال وقت قصير في تعزيز مكانتها بصفتها الوجهة المفضلة لسكان المدينة ممن يفضلون الترفيه والفخامة وأسلوب الحياة الذي يجمع ما بينهما. لذا تفخر ’بتيل‘ بتواجدها في هذه الوجهة ضمن متجر أنيق ومقهى فاخر لتشكل خياراً مثالياً سواء للمتسوقين في ’أبراج أصيلة‘ ممن يرغبون بتناول وجبة شهية وخفيفة وتجربة أجواء المقهى الرائدة أو للعائلات ومجموعات الأصدقاء ممن يستمتعون بتناول الطعام وسط أجواء مريحة ومضيافة.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بتيل جدة التجلية (1)

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك