المطاعم والمقاهي

مطعم سيفن إليفانتس دبي يفتتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم ’سيفن إليفانتس دبي‘رسمياً عن افتتاح أبوابه أمام الزوار ضمن مركز دبي المالي العالمي، مع توقعات بأن يحقق المطعم الجديد نجاحاً لافتاً وأصداء إيجابية في المدينة.

ويقع هذا المطعم الرائع على ارتفاع شاهق، ليوفر إطلالات ساحرة على أطول برج في العالم، وأفق مدينة دبي، كما يضفي لمسة الأناقة والتفرّد على مبنى المركز المالي، ويمثل المطعم الإضافة الأحدث إلى محفظة المطاعم وردهات المشروبات المميزة في دبي.

ويرتكز مفهوم المطعم على أسلوب مستوحى من أجواء البورصات، كما يتيح للضيوف تنزيل تطبيق مخصص للمطعم للحصول على أفضل أنواع المشروبات الفاخرة بأسلوب عرضٍ يحاكي تغيّرات مؤشرات أسعار الأسهم. وقد أدرك 7 من متداولي البورصات أن هناك مفهوماً مفقوداً في السوق ألا وهو وجود مكان مميز يلتقي فيه أصحاب الخبرة والأفكار اللامعة لقضاء وقت ممتع وسط أجواء هادئة ومريحة. ويدرك القائمون على ’سيفن إليفانتس دبي‘ أن من يعمل بجد يستحق فعلاً الحصول على مكان للراحة والاسترخاء للتفكير بأساليب تحقيق التميّز خاصة في غمرة المنافسة المحتدمة اليوم في عالم الأعمال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشكل ’سيفن إليفانتس دبي‘ وجهةً مثالية لتعزيز التواصل بين رجال الأعمال والناس من مختلف مجالات الحياة، وخاصة ممن ينشدون الراحة والاسترخاء بعيداً عن ضغوط العمل؛ حيث يمتاز المطعم بأجواء تمزج بين المرح والأناقة ويتجلى ذلك في تصاميمه والمأكولات التي يقدّمها وغيرها من المزايا الأخرى. ويوفر المطعم قائمة طعام متنوعة من 7 مطابخ عالمية، وقائمة من أشهى الكوكتيلات المميزة، وغيرها من العروض، مما يجعله وجهة مفضلة لعشاق الطعام ومحبي تناول ألذ المشروبات، والباحثين عن المتعة والترفيه بعد يوم عمل طويل، إضافة إلى هواة الرياضة ومصممي الأزياء والقاطنين في المدينة.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

ويتألف هذا المطعم العصري من ردهة واسعة مفتوحة مع نوافذ تمتد من الأرض حتى السقف، مما يوفر أجواء منعشة ومتجددة ويعزز شعور الضيوف بالراحة والاسترخاء، خاصة مع وجود الديكورات النباتية التي تضفي مزيداً من الجمالية على المكان. وسيلمح الضيوف عند مدخل المطعم رسماً لفيل بالحجم الحقيقي من إبداع الفنان ستيفي بو المقيم في دبي، حيث سيتم تغيير المجسم كل 3 أشهر في إطار تسليط الضوء على زخم الأنشطة الفنية المستمرة في المطعم. وتكتمل عناصر الديكور الداخلي المريحة والحميمية مع ركن المشروبات بطول 35 متر، والسقف المزين بمصابيح دائرية تترك أثراً لطيفاً وهادئاً خاصةً خلال فترة الغروب.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

وتم إعداد قائمة الطعام المميزة من قبل رئيس الطهاة محمود تركماني، وهي تحتفي بتنوع الثقافات في دبي وتشتمل على أطعمة شهية مستوحاة من الأطباق التقليدية في 7 حضارات مختلفة. وتضم القائمة مأكولات من مطابخ إيطاليا، والمكسيك، وإسبانيا، والهند، وأندونيسيا، وبريطانيا، ومنطقة الشرق الأوسط: بما فيها أصابع دجاج التندوري المشوي، والدجاج بصلصة جوز الهند، وكعكة السمك، وشرائح اللحم على الطريقة الإيطالية، والكبة النية، وتاكو القريدس ، إلى جانب طبق تحلية رائع. كما يقدّم المطعم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والعصائر التقليدية والفريدة منها ’بالي بيتش‘ وشراب اللافندر التقليدي. وتتجلى اللمسة المعاصرة للشيف تركماني في تحويل العشاء إلى تجربة فريدة عبر إضافة الشيشة بنكهاتها المختلفة إلى القائمة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالموسيقى الرائعة وإبداعات منسق الأسطوانات وسط الأجواء النابضة بالحيوية  للمطعم، مما يتيح للجميع التواصل وقضاء أمتع وأجمل الأوقات

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم العزعزي للتفكير (1)
زر الذهاب إلى الأعلى