المطاعم والمقاهي

شي سوشي يقدم خمس خيارات جديدة كليّاً من النودلز

عين دبي – مطاعم

مع اعتياد سكّان مدينة دبي على تناول أطباق النودلز أو الشعيرية التقليدية مثل نودلز دجاج الترياكي أو الدجاج الحامض والحلو وغيرها، قام شي سوشي، المطعم الياباني المفضّل لدى سكّان مدينة دبي، بتوسيع قائمة النودلز لديه لتشمل أطباقاً أكثر ابتكاراً بالإضافة إلى إمكانية ابتكار النودلز بالمقادير المفضّلة.

شملت الإضافة خمسة أطباق شهيّة ورائعة مثل تمبورا الروبيان مع نودلز أودون(النودلز العريضة) وحساء السمك إلى جانب طبق ميزو الدجاج الغنيّ مع نودلز الرامن (النودلز الشهيرة والمفضّلة) وحساء الخضار إضافة إلى طبق لحم الترياكي مع نودلز سوبا (النودلز الرفيعة) مع حساء الخضار، كما تضم القائمة الجديدة طبق ترياكي السالمون مع نودلز أودون وحساء السمك وأخيراً طبق تمبورا الخضار مع مع نودلز سوبا وحساء الخضار (طبق نباتي).

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

أما بالنسبة لفكرة “ابتكر النودلز الخاص بك” فيقدّم المطعم الياباني الشهير إمكانية اختيار نوع النودلز واختيار الحساء ونوع البروتين حيث تشمل أنواع النودلز كل من نودلز أودون أو سوبا أو الرامن. بينما تشمل خيارات الحساء كل من حساء السمك أو الخضار حسب الرغبة وأخيرا فتشمل أنواع البروتين تمبورا الروبيان أو ميزو الدجاج الغني أو ترياكي اللحم أو ترياكي السالمون أو تمبورا الخضار لمن يفضّل الاستمتاع بطبق نباتي شهيّ.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

يتميّز مطعم شي سوشي بمواقع أفرعه الثلاث التي تغطي أرجاء مدينة دبي وتحديداً في شارع الوصل ودبي مارينا والمرابع العربية حيث تقدّم أشهى المأكولات اليابانية الشهيرة في أجواء ممتعة للعائلة والأصدقاء. ويذكر أن المطعم قد أطلق حديثاً برانش العائلة في فرعه في المرابع العربية مع نشاطات وفعّاليات مسليّة للصغار.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى التواصل على الهاتف 800-78744

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى