رمضان أحلى في دبي

عروض مجموعة فنادق مدينة الحبتور‎ خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

تدعوكم فنادق سانت ريجيس دبي، ودبليو دبي مدينة الحبتور، وويستين دبي مدينة الحبتور، للاحتفاء بشهر رمضان المبارك على طراز عصري في أرقى وجهة بدبي، ألا وهي مدينة الحبتور. تقع هذه الفنادق الثلاثة ذات المستوى العالمي في قلب المدينة، وعلى ضفاف قناة دبي المائية، وتوفر أفضل وأرقى التجارب لتناول الإفطار والسحور طوال الشهر الفضيل.

سانت ريجيس دبي

المكان: لو باتيو، سانت ريجيس دبي
يقدم: مستوحياً كرم الضيافة العربية الأصيلة، يقدم فندق سانت ريجيس دبي المأكولات الرائعة جنباً إلى جنب وسائل الترفيه الحية، ويدعو ضيوفه للاحتفال بأمسياتٍ لا تنسى في هذا المكان الأكثر حيوية في دبي في شهر رمضان من هذا العام. يقدم مطعم لو باتيو المقام في الفندق المأكولات العربية التقليدية والعصرية، مع مجموعة متنوعة من أطباق المقبلات الساخنة والباردة، والسلطات، والعصائر المميزة، والأوزي بلحم الضأن، والهريس، والمشاوي المشكلة، والشاورما، والكبسة، كما يقدم تشكيلة واسعة من الفواكه المجففة والتمور والمكسرات. وبالنسبة لمحبي الحلوى، يمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من المعجنات العربية، مثل الكنافة والبقلاوة والقطايف والبسبوسة وأصابع زينب، وكذلك الآيس كريم، وكاتوه الإكلير، وكعكة الشوكولا، وتورتة الجوز، ونافورة الشوكولا. هنا في مطعم لو باتيو تجتمع الخيمة الرمضانية المميزة، مع الأطباق اللذيذة التي لا تضاهى، لتتيح تجربة لا تنسى من الاستمتاع بأحلى لحظات حياتك في هذا الشهر الكريم.

المواعيد: بوفيه الإفطار مفتوح يومياً من غروب الشمس إلى 9:00 مساء، أما وجبة السحور ويمكنك اختيارها من القائمة المتوفرة يومياً من 9:30 مساء إلى الفجر.
الأسعار: بوفيه الإفطار بتكلفة 225 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويشمل ثلاثة عصائر رمضانية، ومشروبات غازية غير محدودة، وماء.
العنوان: يقع مطعم لو باتيو في الطابق الثاني من فندق سانت ريجيس دبي مدينة الحبتور، شارع الشيخ زايد، دبي.
للحجوزات: 04-435 5577 / AHC.Dining@Starwoodhotels.com
ساعات العمل خلال شهر رمضان: الإفطار من غروب الشمس إلى 9 مساء، والسحور من الساعة 9:30 مساءً إلى الفجر

يحدث الآن  عروض نادي المرابع العربية للجولف خلال شهر أكتوبر 2017

المكان: قاعة أستور، فندق سانت ريجيس دبي

يقدم: يمكن لقاعة أستور الفخمة الممتدة على مساحة 800 متر مربع استضافة حفلات الشركات والولائم الرمضانية.
التوقيت: الإفطار من غروب الشمس إلى 8:30 مساء، والسحور من الساعة 9:30 مساء وحتى منتصف الليل.
الأسعار: تبدأ البوفيهات بسعر 180 درهم إماراتي شاملة العصائر الرمضانية، والمياه والشاي والقهوة. احجز وجبات إفطار أو سحور الشركات قبل 15 أبريل 2017 للاستفادة من الأسعار التفضيلية.

العنوان: تقع قاعة الحفلات أستور في فندق سانت ريجيس دبي في مدينة الحبتور، شارع الشيخ زايد، دبي

الحجوزات: 04-275 1671 / AHC.Dining@Starwoodhotels.com

فندق دبليو دبي مدينة الحبتور

يقدم: أشياء مميزة تستمتع بها! مع حجوزات الشركات أو المجموعات خلال رمضان هذا العام، يمكنك تقديم استضافة عصرية لزملائك ولعملائك في القاعة الكبرى الرائعة ذات الشكل البيضاوي بالفندق.

المواعيد: حسب الطلب
الأسعار: تبدأ أسعار البوفيهات من 165 درهم إماراتي شاملة العصائر الرمضانية والمياه والشاي والقهوة. احجز وجبات إفطار أو سحور الشركات قبل 15 أبريل 2017 للاستفادة من الأسعار التفضيلية.
العنوان: القاعة الكبرى في فندق دبليو دبي – مدينة الحبتور، شارع الشيخ زايد، دبي
الحجوزات: +971 4 275 1671 / AHC.Dining@Starwoodhotels.com

فندق ويستين دبي، مدينة الحبتور

المكان: قاعة المذاقات الموسمية، فندق ويستين دبي بمدينة الحبتور

يقدم: اجمع شمل العائلة والأصدقاء على وجبة رمضانية في قاعة المذاقات الموسمية بفندق ويستين دبي مدينة الحبتور، حيث يقدم البوفيه التقليدي الرائع أفضل مذاقات المطبخ العربي، وأطباقاً مميزة أعدت خصيصاً للشهر المبارك. سيقوم الطهاة الماهرون المنتشرون في القاعة بإعداد بعض الأطباق المتميزة في جلسات طهي حية حيث سيقدمون للضيوف مجموعة متنوعة من المقبلات اللذيذة التقليدية الساخنة والباردة، فضلاً عن السلطات الطازجة، والمأكولات البحرية. وبالنسبة للطبق الرئيسي، فهناك قسم للمطبخ العربي يقدم المناقيش والأوزي بلحم الضأن، بالإضافة إلى أطباق المعكرونة حسب الطلب في قسم المعكرونة، وتجدون أيضاً أطباق التندور الهندية بالإضافة إلى لحوم البقر والدجاج والضأن المشوية الشهية. كما يمكن للضيوف الذين يعشقون الحلوى الاستمتاع بتناول أنواع التمور الفاخرة والبقلاوة، إلى جانب الأطباق العربية التقليدية مثل أم علي، والكنافة الطازجة. ولاستكمال التجربة الرائعة، هناك قسم العصائر الطازجة والذي يقوم بإعداد أكواب كوكتيل تمور فريدة من نوعها إضافة إلى عصائر التمر الطازج. وتزدان القاعة بالفوانيس الرمضانية المغربية، ودلّات القهوة العربية التقليدية، وملصقات الحائط الرمضانية الموسمية لتعزيز تجربتك الرمضانية وإضفاء جو البازارات والأسواق الرمضانية الأصيلة. يمكن أيضاً إنشاء “مجالس” صغيرة في جميع المساحات الخاصة المعدة لتناول الطعام، لتحقيق مزيد من الراحة والاستمتاع بوجبات الإفطار مع العائلة والأصدقاء.

يحدث الآن  حفل المغنية توني براكستون في دبي خلال اكتوبر 2017

المواعيد: تُقدم وجبة الإفطار من غروب الشمس إلى 11.00 مساء يومياً.

الأسعار: وجبة الإفطار للبالغين بتكلفة 185 درهم للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية. وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 سنة بتكلفة 95 درهم، في حين أنها مجانية للأطفال دون سن الخامسة.

العنوان: قاعة المذاقات الموسمية في فندق ويستين دبي، مدينة الحبتور، شارع الشيخ زايد، دبي.
الحجوزات: +971 44 355 577 / AHC.Dining@Starwoodhotels.com
ساعات العمل خلال شهر رمضان: وجبات الإفطار الصباحية من الساعة 6:00 صباحاً حتى 11:00 صباحاً يومياً، والغداء من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:00 عصراً، وأما الإفطار الرمضاني فمتاح من غروب الشمس حتى الساعة 11.00 مساء.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك