أبوظبي

مطعم شانغ بالاس يكشف عن قائمة طعام جديدة لضيوفه

عين أبوظبي – مطاعم 

كشف مطعم شانغ بالاس، الحائز على جوائز، والذي يقع في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، عن قائمة طعام جديدة من أروع ما أبدعه المطعم الصيني يتم تقديمها للضيوف ابتداءً من 5 مايو، ويشرف على إعداد القائمة الجديدة الشيف التنفيذي منصور ميماريان الحاصل على نجمتي ميشلين.

ويعد مطعم شانغ بالاس الذي يتميز بديكوره الصيني، أحد أرقى المطاعم الصينية العصرية في أبوظبي ويشتهر بتوفير تجربة تناول المأكولات الكانتونية التقليدية. وسيكون الضيوف على موعد للاستمتاع بتناول سلسلة من ألذ المأكولات التي تم اختيارها بعناية والتي تشمل طبق “بط بكين المشوي” الذي يحتوي على أجود أنواع البط الشهي، ومن المأكولات البحرية اللذيذة طبق أذن البحر (الأبالون) المطهو على نار هادئة إلى جانب خيار البحر والاسقلوب، بالإضافة إلى سرطان الطين، وأسماك التربوت المقلية.

يحدث الآن  فرقة بلاك بيري الأوكرانية تحيي حفلات متتالية في مطعم هيمنغواي دبي

كما تضم قائمة الطعام الجديدة في مطعم شانغ بالاس، تشكيلة متنوعة من المقبلات والحساء، بالإضافة إلى الدواجن، واللحوم، والمأكولات البحرية، والأطباق النباتية، التي يتم تقديمها مع ما يختاره الضيف من الأرز أو أطباق النودلز.

أما الميزة الفريدة التي يتمتع بها مطعم شانغ بالاس، والموجودة فقط في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، هي عرض فنون ومهارات شاي الكونغ فو، حيث ينقلك هذا العرض كل يوم خميس برحلة أخّاذة إلى الصين القديمة من خلال تقديم فنجان الشاي بطريقة مميزة ومشوقة. وقد تم إضافة أنواع جديدة من الشاي بنكهات مختلفة مثل الورد والفانيليا الفرنسية.

يحدث الآن  جولات بيتي القديم تعود إلى العين

للحجز والمزيد من المعلومات: الاتصال على الرقم 97125098555

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك