ٌُReviewأبوظبيالمطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريممميز

تي دبليو جي وجهة عصرية لمحبي الشاي بدبي

عين دبي – متاجر

هناك الكثرين ممن يبحثون عن تجارب جديدة، وبما أننا متواجدين في إمارة امتازت بالتجدد بشكل دائم، وإحضار كل ما هو جديد من بلده الأم لــــيستمتع به مقيمي وزائري دبي، فلابد أن تقف قليلا عند هذه المراجعة “ريفيو” حول تي دبليو جي TWG القادم من سنغافورة والمتخصص بالشاي الفاخر.

وقد توجه فريق عمل مجلة عين دبي مؤخرا إلى فرع تي دبليو جي المتواجد في دبي فيستيفال سيتي مول، لننقل لكم تجربتنا هناك بشفافية كاملة، حيث نؤكد لكم أنه وبعد قراءة هذا الموضوع سيكون تي دبليو جي إحدى وجهاتك القادمة في دبي.

في البداية كان لدينا تصور في أذهاننا أن زيارتنا لهذا المكان ستكون فقيرة من كل جديد، وسرعان ما تغير تصورنا هذا بعد الجلوس في الطابق الثاني من هذا اللاونج إذا صح التعبير، وبدء الحديث مع أحد نوادله ذو الخبرة العالية بمنتجات الشاي والمأكولات المنقوعة بالشاي التي يقدمها TWG.

يحدث الآن  قارب الباربيكيو دونات يكسر روتين المطاعم الاعتيادية

يوفر تي دبليو جي 430 نوعاً من الشاي ذات الألوان المتعددة والفوائد التي لا تعد ولا تحصى لاجسامنا في قائمة كبيرة، في حين يوفر اللاونج قائمة أخرى للمأكولات قادرة على تلبية رغباتكم طوال اليوم من فطور أو غداء أو عشاء.

متجر تي دبليو جي

وقد بدأ مشوارنا بعد تعريف نادل المطعم بالخدمات، لتجربة ما يقدمه هذا المكان، وقد اخترنا من الأطباق طبق الدجاج المنقوع بالشاي الذي يعد الاكثر طلبا ومبيعا، وكما قد طلبنا طبق البرجر من البطاطا المقلية والمنقوعة بالشاي أيضا، لقد أضفى الشاي طعما متميزا على الاطباق، وقد امتازت بطريقة تقديم رائعة ومذاق لذيذ ينصح به.

يحدث الآن  حفل جاي كول خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

أما من قائمة الشاي والتي تشكل أساس هذا الصالون، فقد وقع اختيارنا على الشاي الفضي Silver Tea الذي يساعد على زيادة مناعة الجسم، وشاي الذهب Gold Tea  الذي يساعد على تقوية العظام، كان طعم الشاي رائعا ومختلفا عن ما اعتدنا شربه في الأيام الاعتيادية.

وفي حال رغبتك في شرائها والاستمتاع بها في المنزل، فإن هذا الخدمة متوفرة وبأحجام مختلفة تبدأ من 50 جرام.

ولا تقلق بشان الأسعار، فتبدأ أسعار الشاي من 32 درهما إماراتيا، في حين تبدأ أسعار الوجبات من 70 درهما إماراتيا، مما يجعل هذا المكان خيارأ في متناول الجميع للاستمتاع بتجربة للشاي لا مثيل لها.

* فروع تي دبليو جي 1. دبي مول 2. ياس مول 3. فيستفال سيتي مول

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

مقالات قد تعجبك