المطاعم والمقاهي

مطعم هوي آن يكشف عن قائمة طعام جديدة

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم “هوي آن“، الحائز على جوائز عالمية ويقع في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، عن قائمة طعام جديدة ابتداءً من 5 مايو، يشرف على إعدادها الشيف التنفيذي منصور ميماريان الحاصل على نجمتي ميشلين.

يتميز المطعم بمحيطه الهادئ والتصميم المعاصر ويوفر تجربة تناول طعام فريدة تضم أجود المأكولات الفيتنامية، وتتألف القائمة الجديدة من مزيج من الوصفات العصرية والتقليدية مع أسلوب طهي متقن باستخدام مكونات طازجة، تضمن حصول الزوار على تجربة استثنائية.

تشتهر أطباق فيتنام باحتوائها على مكونات خفيفة وتتميز بمذاقها الساحر، حيث أجرى طهاة المطعم عدة إضافات إلى قائمة المقبلات ومنها سلطة البابايا المقرمشة والحبار المشوي. ولمن يصعب عليهم الاختيار من بين هذه القائمة الغنية، يقدم الشيف مجموعة أطباق فيتنامية متنوعة من اختياره تتضمن طبق سبرينغ رول مقرمش محشو بخلطة من المأكولات البحرية والخضار، والسجق، وطبق الكركند بالرافيولي، وطبق الدجاج والروبيان مع الأرز.

يحدث الآن  فعالية في اي دي اكس بي تجمع مشاهير الأنترنيت في مكان واحد

 

أما الأطباق الرئيسية، فتضم القائمة الجديدة العديد من الأطباق الشهيرة منها المأكولات البحرية واللحوم والدواجن، ومن بينها طبق القاروس المشوي بالفرن، وطبق ليمونغراس الدجاج المشوي، وطبق التوفو المطبوخ على نار هادئة ويقدم في إناء فيتنامي تقليدي من الفخار.

وبالنسبة للحلويات، تم إضافة مجموعة من أطباق الحلويات إلى قائمة المطعم الجديدة ومنها طبق ساغو بيرلز الذي يحتوي على اليقطين، القلقاس، الفطر الأسود واليام مع حليب جوز الهند المحلى. واستبدل طهاة المطعم طبق المانجو مع الأرز المجمد التقليدي مع حساء المانجو المبرد الذي يثلج الصدر بمحتوياته اللذيذة من شرائح فاكهة المانجو الطازجة وحليب جوز الهند مع النعنع وبوظة جوز الهند.

يحدث الآن  دبي تستضيف أمسية ذا يارد سيشنز الموسيقية

للحجوزات والاستفسار، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكترونيrestaurantreservations.slad@shangri-la.com   أو عن طريق الهاتف: 97125098555

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك