كابيتال كلوب يحتفل بالذكرى التاسعة لتأسيسه بفعالية مرموقة‎

- ‎فيالوجهات
120
كابيتال كلوب يحتفل بالذكرى التاسعة لتأسيسه بفعالية مرموقة‎

عين دبي – وجهات

يحتفل ’كابيتال كلوب‘، بالذكرى السنوية التاسعة على تأسيسه بإقامة فعالية نابضةٍ بالفخامة والتميّز تحت شعار “هوليوود تلتقي ببوليوود؛ حيث ارتدى الضيوف ملابس مستوحاة من عاصمتي السينما العالمية والهندية، وحضر الفعالية نخبة من مجتمع الأعمال في دبي، وتشرّفت بحضور سمو الشيخ سعيد بن محمد بن خليفة آل مكتوم.

الفعالية تقام برعاية كريمة من ’جي آي أفييشن‘ و’تقاعد‘ و’دبي وورلد سنترال‘ وفنادق ومنتجعات ’تي سي إيه‘، تم تزيين النادي بأسلوب مستوحى من عالمي هوليوود وبوليوود، مع تقديم استعراضات بوليوودية راقصة، ودعوة ضيوف يشبهون نجوم السينما من ’دبي باركس آند ريزورتس‘، في حين أدّت فرقة ’رات باك كرونرز‘ الأغاني الكلاسيكية لنجم الجاز فرانك سيناترا مستحضرةً زمن هوليوود الجميل، وذلك بالإضافة إلى أداء بهلوانيين أمتعوا الحضور بأدائهم الرائع خلال الفعالية.

لا تدعه يفوتك  دبي للثقافة تطلق النسخة الثانية من ركن القراءة في عالم مدهش

وصمّم كبير الطهاة أندرو بلاس بهذه المناسبة قائمة غنية اشتملت على محطة لإعداد الريزوتو والمعكرونة بالكمأة، وركناً مخصصاً للمحار والسوشي، فضلاً عن بوفيه عصرية تتضمن باقة من أشهى الأطباق الأوروبية والهندية والعربية.

كما تضمّنت الفعالية سحباً أتاح للضيوف فرصة الفوز بجوائز متنوعة مثل تمضية عطلة في جزر المالديف، واختبار ركوب طائرة نفاثة خاصة، وتذاكر جوية من درجة رجال الأعمال إلى لندن، بالإضافة إلى رحلة رائعة لزيارة مدينة كابري في إيطاليا.

لا تدعه يفوتك  دبي تستضيف مهرجان وصلة الموسيقي 2017

يُشار إلى أن الجهات الداعمة للفعالية تضمنت أيضاً ’ذا لانغهام لندن‘، و’كونستانس هالافيلي‘، و’كابري بالاس‘، والخطوط الجوية البريطانية، وفنادق ومنتجعات ’شيراتون‘، وفنادق ومنتجعات ’العنوان‘، و’بالاتسو فيرساتشي‘، و’ريتز كارلتون‘، و’دهماني‘ و’جميرا‘ وفنادق ومنتجعات ’ستاروود‘.

Facebook Comments

You may also like

تعرف على المزيد من فعاليات مفاجآت صيف دبي 2017 في دبي مول

عين دبي – فعاليات  توجهوا إلى “دبي مول”