الوجهات

كابيتال كلوب يحتفل بالذكرى التاسعة لتأسيسه بفعالية مرموقة‎

عين دبي – وجهات

يحتفل ’كابيتال كلوب‘، بالذكرى السنوية التاسعة على تأسيسه بإقامة فعالية نابضةٍ بالفخامة والتميّز تحت شعار “هوليوود تلتقي ببوليوود؛ حيث ارتدى الضيوف ملابس مستوحاة من عاصمتي السينما العالمية والهندية، وحضر الفعالية نخبة من مجتمع الأعمال في دبي، وتشرّفت بحضور سمو الشيخ سعيد بن محمد بن خليفة آل مكتوم.

الفعالية تقام برعاية كريمة من ’جي آي أفييشن‘ و’تقاعد‘ و’دبي وورلد سنترال‘ وفنادق ومنتجعات ’تي سي إيه‘، تم تزيين النادي بأسلوب مستوحى من عالمي هوليوود وبوليوود، مع تقديم استعراضات بوليوودية راقصة، ودعوة ضيوف يشبهون نجوم السينما من ’دبي باركس آند ريزورتس‘، في حين أدّت فرقة ’رات باك كرونرز‘ الأغاني الكلاسيكية لنجم الجاز فرانك سيناترا مستحضرةً زمن هوليوود الجميل، وذلك بالإضافة إلى أداء بهلوانيين أمتعوا الحضور بأدائهم الرائع خلال الفعالية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

وصمّم كبير الطهاة أندرو بلاس بهذه المناسبة قائمة غنية اشتملت على محطة لإعداد الريزوتو والمعكرونة بالكمأة، وركناً مخصصاً للمحار والسوشي، فضلاً عن بوفيه عصرية تتضمن باقة من أشهى الأطباق الأوروبية والهندية والعربية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تضمّنت الفعالية سحباً أتاح للضيوف فرصة الفوز بجوائز متنوعة مثل تمضية عطلة في جزر المالديف، واختبار ركوب طائرة نفاثة خاصة، وتذاكر جوية من درجة رجال الأعمال إلى لندن، بالإضافة إلى رحلة رائعة لزيارة مدينة كابري في إيطاليا.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يُشار إلى أن الجهات الداعمة للفعالية تضمنت أيضاً ’ذا لانغهام لندن‘، و’كونستانس هالافيلي‘، و’كابري بالاس‘، والخطوط الجوية البريطانية، وفنادق ومنتجعات ’شيراتون‘، وفنادق ومنتجعات ’العنوان‘، و’بالاتسو فيرساتشي‘، و’ريتز كارلتون‘، و’دهماني‘ و’جميرا‘ وفنادق ومنتجعات ’ستاروود‘.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى