رمضان أحلى في دبي

مطعم توب أوف بتر يحتفل بضيوفه في شهر رمضان

عين دبي – رمضان

يستعد مطعم توب أوف بتر لاستقبال شهر رمضان مع مجموعة من الفعاليات الاحتفالية خلال الشهر الكريم.

وقد حصد المطعم الذي افتتح حديثًا في دبي على شارع الشيخ زايد، شعبية واسعة بين سكان الإمارة، مقدمًا لضيوفه مفهومًا يقوم على توفير خيارات تتنوع ما بين القهوة الفاخرة، والمخبوزات، وأنواع السندويشات والوجبات الخفيفة، بالإضافة لتوفر قسم لبيع أصناف نادرة من المنتجات، آخذًا زائريه في رحلة مثرية عبر مناطق الساحل المتوسطي.

يمكن للضيوف القدوم والتمتع بإفطار شهي برفقة العائلة والأصدقاء بالاختيار من قائمة الطعام الخاصة والتي تضم خيارات متعددة تشمل شوربة القرنبيط بالكاري، وسلطة الكينوا المقدمة مع جبن الماعز، والتين المشوي، والجزر المحلّى بالعسل مع الرمان بتتبيلة زهر البرتقال على قائمة المقبلات. بينما تضم الأطباق الرئيسية طبق كونفيت الدجاج بتتبيلة الزعتر المقدم مع بيوريه البطاطا وفطر الكمأة، وطبق السمك بالتتبيلة الحارة مقدم مع الأزر بالزعفران، وساق لحم الضأن المشوية على نار هادئة، مقدمة مع رقائق الباذنجان ولبن الزبادي بالليمون. أما الحلويات فتتضمن القطايف مع البوظة بنكهة الزعفران، والتمر بالكمأة مقدمة مع سلطة الفواكه الطازجة بماء الورد، واللقيمات مع العسل واللبن اليوناني.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتوفر قائمة الإفطار يوميًا مع غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً، أما على السحور فيمكن طلب صندوق لشخص أو أكثر مزين بطريقة جذابة يحتوي على مأكولات خفيفة شرقية.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

واحتفالًا بروح العطاء خلال الشهر الكريم، يقدم المطعم فرصة لضيوفه لإهداء أقربائهم أو أصدقائهم سلة مأكولات عبر الاختيار من بين 350 منتج متنوع من بينها المعكرونة المجففة، وملح هامالايا الوردي، والشوكولاته مع الزهور القابلة للأكل، وصولًا إلى غير ذلك من المواد الغذائية النادرة مثل العسل بالكمأة، والخل البلسمي المعتق لـ 100 سنة.

سيحظى الزوار خلال شهر رمضان بأوقات لا تنسى في سوق رمضان الليلي النابض بالحياة الذي يفتتح أبوابه كل أسبوع ابتداءً من 2 يونيو حيث يعرض أكثر من 20 بائعًا بضائعهم من الأعمال المصنوعة يدويًا، وأواني المنزل والأزياء الفريدة، والاكسسوارات، ولوازم الأطفال.

يحدث الآن  مركز مادكاب يطلق برنامج النينجا الصغير لمدة ثمانية أسابيع
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى