فعاليات موسم الصيف في تايمز سكوير

فعاليات موسم الصيف في تايمز سكوير

- ‎فيالفعاليات
323
فعاليات موسم الصيف في تايمز سكوير

عين دبي – فعاليات

مع حلول موسم الصيف، ينظم تايمز سكوير سنتر عدد من الفعاليات الجذابة والمثيرة مع فرصة الفوز بالجوائز القيمة للمتسوقين. وفي هذا الإطار، ينظم المركز مجموعة من الأنشطة المتميزة ومنها تقديم شخصيات وأحداث مستوحاة من عالم الخيال والمغامرة التي ستدخل البهجة على قلوب أفراد العائلة.

وتتضمن تلك الفعاليات تشييد “البيت المسحور” والخاص بالكائنات والشخصيات الخيالية التي لطالما قرأ وسمع عنها الأطفال وعائلاتهم لتكون مقصداً لقضاء أسعد اللحظات خلال موسم الصيف الحالي، كما يحصل المتسوقين الذين يزورون المنزل على جوائز ومنتجات ترفيهية تدخل البهجة على قلوبهم. وتتاح الفرصة لكل من ينفق 200 درهم بالمركز سواء للتسوق أو في المطاعم زيارة “البيت المسحور” المثير في الهواء الطلق، وكل من يختار أحد هذه الكائنات سيحصل على جوائز قيمة تدخل السعادة على العائلة.

لا تدعه يفوتك  لوتاه للعطور تفتتح فرع جديد في دبي

يشار إلى أن تايمز سكوير سنتر يحتضن عدد من أبرز المتاجر ومنها المحال التي توفر الأزياء، الألعاب الإلكترونية، المقاهي، ألعاب الأطفال، الملابس الرياضية وغيرها الكثير. كما أنه يضم متجر “مغامرات HQ” حيث يوجد به قمة للتسلق بارتفاع 9 أمتار لهواة المغامرات، بالإضافة لأكبر فروع متجر “شرف دي جي” بمنطقة دول الخليج العربي، وغيرها من متاجر الأثاث. وخلال موسم الصيف الحالي، تقدم مختلف المتاجر الكائنة بالمركز تنزيلات متنوعة ستجد قبولاً لدى المتسوقين.

لا تدعه يفوتك  الألعاب النارية ستضيء سماء دبي احتفالاً بالعيد

 

 

فعالية البيت المسحور


التوقيت: مفتوح يومياً من 10 صباحاً – 10 مساءً (الأحد – الخميس)

10 صباحاً – 12 منصف الليل (الخميس – السبت)

التاريخ: 4 – 26 مايو

(الافتتاح الرسمي: الخميس 4 مايو)

المكان: تايمز سكوير سنتر، شارع الشيخ زايد، دبي

يقدم تايمز سكوير سنتر خلال موسم الصيف الجاري باقة كبيرة من الفعاليات المثيرة والمسلية، وسيكون وجهة مثالية لكافة أفراد العائلة لقضاء أسعد الأوقات. بادر بالحجز لتأخذ العائلة في زيارة “للبيت المسحور” حتى 26 مايو.

Facebook Comments

You may also like

للضحك عنوان مع عروض الكوميديا في فندق جميرا الخور

عين دبي – كوميديا        يستضيف جميرا فندق الخور