الفعاليات

فعاليات موسم الصيف في تايمز سكوير

عين دبي – فعاليات

مع حلول موسم الصيف، ينظم تايمز سكوير سنتر عدد من الفعاليات الجذابة والمثيرة مع فرصة الفوز بالجوائز القيمة للمتسوقين. وفي هذا الإطار، ينظم المركز مجموعة من الأنشطة المتميزة ومنها تقديم شخصيات وأحداث مستوحاة من عالم الخيال والمغامرة التي ستدخل البهجة على قلوب أفراد العائلة.

وتتضمن تلك الفعاليات تشييد “البيت المسحور” والخاص بالكائنات والشخصيات الخيالية التي لطالما قرأ وسمع عنها الأطفال وعائلاتهم لتكون مقصداً لقضاء أسعد اللحظات خلال موسم الصيف الحالي، كما يحصل المتسوقين الذين يزورون المنزل على جوائز ومنتجات ترفيهية تدخل البهجة على قلوبهم. وتتاح الفرصة لكل من ينفق 200 درهم بالمركز سواء للتسوق أو في المطاعم زيارة “البيت المسحور” المثير في الهواء الطلق، وكل من يختار أحد هذه الكائنات سيحصل على جوائز قيمة تدخل السعادة على العائلة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي ينظم عرض هوليوود دريمز الجديد إحتفالاً بعيد الفطر 2024

يشار إلى أن تايمز سكوير سنتر يحتضن عدد من أبرز المتاجر ومنها المحال التي توفر الأزياء، الألعاب الإلكترونية، المقاهي، ألعاب الأطفال، الملابس الرياضية وغيرها الكثير. كما أنه يضم متجر “مغامرات HQ” حيث يوجد به قمة للتسلق بارتفاع 9 أمتار لهواة المغامرات، بالإضافة لأكبر فروع متجر “شرف دي جي” بمنطقة دول الخليج العربي، وغيرها من متاجر الأثاث. وخلال موسم الصيف الحالي، تقدم مختلف المتاجر الكائنة بالمركز تنزيلات متنوعة ستجد قبولاً لدى المتسوقين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  فندق حياة ريجنسي دبي يعلن عن احتفالاته بعيد الفطر 2024

 

فعالية البيت المسحور


التوقيت: مفتوح يومياً من 10 صباحاً – 10 مساءً (الأحد – الخميس)

10 صباحاً – 12 منصف الليل (الخميس – السبت)

التاريخ: 4 – 26 مايو

(الافتتاح الرسمي: الخميس 4 مايو)

المكان: تايمز سكوير سنتر، شارع الشيخ زايد، دبي

يقدم تايمز سكوير سنتر خلال موسم الصيف الجاري باقة كبيرة من الفعاليات المثيرة والمسلية، وسيكون وجهة مثالية لكافة أفراد العائلة لقضاء أسعد الأوقات. بادر بالحجز لتأخذ العائلة في زيارة “للبيت المسحور” حتى 26 مايو.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى