رمضان أحلى في دبي

بتيل تكشف عن عروضها لشهر رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

أعلنت علامة ’بتيل‘، مزوّد الأطعمة والحلويات الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن تعاونها مع نينا علي، إحدى مشاهير مواقع التواصل لعرض مجموعة رمضان المميزة في متجرها الرئيسي في منطقة الممشى، جميرا بيتش ريزيدينس.

وفي إطار استعداداتها للاحتفال بقدوم الشهر الكريم، كشفت الشركة الرائدة في تقديم الهدايا الفاخرة والأطعمة الشهية في دول مجلس التعاون الخليجي، النقاب عن مجموعة هذا العام من الأطايب الفاخرة والحلويات الرمضانية.

وتم تزيين فرع جميرا بيتش ريزيدنس الشهير بقطعٍ لامعة من أحدث مجموعة لعلب الهدايا الفاخرة والصواني والسلال التي تقدمها ’بتيل‘، بصفتها الوجهة المثالية لتسوق هدايا رمضان في دول مجلس التعاون الخليجي. وتسعى العلامة إلى تجسيد أصالة الشهر الكريم بتقديم الصواني الفضية المحمّلة بأصناف متعددة من أطايب تمور ’بتيل‘ الشهيرة وعلب الزجاج البيروفي المرسومة باليد والمليئة بأشهى أصناف التمور الفاخرة. هذا وقد استمتع ضيوف ’بتيل‘ مثل شيدا بابريزا وفرحانة بودي بتذوق قائمة الإفطار لهذا العام، فيما سلّطت طاهية دبي الشهيرة ليديجا أبو غزالة الضوء على أبرز المأكولات فيها من كونفيه لحم الضأن وطبق ’فارو ريزوتو‘ وفوسيلي الدجاج بالكريمة. كما أثنى أوليمبيان مكسيم بوشارد على تنوّع الخيارات الصحية في قائمة الطعام، فيما عبّرت جيهنا أدفاني عن إعجابها ببودينج التمر المحلّى ونكهاته الغنية والفاخرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعقب جلسة تذوّق تمور غنية بالمعلومات مع المدير العام تينا ميميك، كشفت ’بتيل‘ عن مصدر إلهامها لابتكار مجموعة هذا العام من الهدايا المثالية للجميع؛ حيث تستوحي العلامة تصاميمها بإلهامٍ من تراثها العربي الأصيل وشغفها بالفرادة والتميّز لإنتاج كل قطعة في المجموعة المخصصة من الصواني والسلال والعلب الخشبية المرسومة يدوياً بجودة فاخرة لتقدم هدية أنيقة تعكس التقاليد الغنية للمنطقة وذوقها الرفيع. هذا وتتوفر مجموعة رمضان في متاجر علامة ’بتيل‘ في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وعمان قبل وخلال الشهر الفضيل.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

وتقدّم ’بتيل‘ مجموعة فخمة من المنتجات الفاخرة منقطعة النظير بجودتها ومذاقها بدءاً من علب الهدايا الرائعة المليئة بأرقى التمور العضوية والشوكولاتة الفاخرة والحلويات المحشية بالتمور إلى الأطايب المصنوعة بمهارة. ولعشاق المنتجات الاستثنائية الفريدة، يمكن ملء العلب بمجموعة سخية من تمور ’بتيل‘ العضوية الفاخرة بأصنافها العادية أو المغطسة أو المحشية بالشوكولاتة. كما تقدّم العلامة لعملائها فرصة اختيار مجموعة خاصة من أصناف الشوكولاتة الأصيلة المرموقة.

تتوفر جميع المنتجات الرمضانية في دول مجلس التعاون الخليجي في شبكة متاجر ’بتيل‘ والمحال التجارية الفاخرة. ويمكنكم الاطلاع على المجموعة كاملةً في الموقع الإلكتروني  www.bateel.com

يحدث الآن  مطعم سوشياكي الياباني يوفر قائمة طعام حصرية بمناسبة رمضان 2024

تتضمن مجموعات رمضان من علامة ’بتيل‘:

  • علبة رمضان كريم: ابتداءً من 100 درهم إماراتي
  • علب معتّقة زرقاء: ابتداءً من 380 درهم إماراتي
  • علب معتّقة ذهبية: ابتداءً من 380 درهم إماراتي
  • صواني مينيرفا الفضية: ابتداءً من 620 درهم إماراتي
  • علب فانتازيا: ابتداءً من 630 درهم إماراتي
  • صندوق معتّق أزرق: ابتداءً من 930 درهم إماراتي

يرجى الإطلاع على الدليل المرفق لاستعراض المزيد من المنتجات. قد تختلف الأسعار وفقاً لاختلاف محتويات العلب.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى