مشاريع مستقبلية

إستمرار الأعمال في مشروع أيتون بلايس في دائرة قرية جميرا بدبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري من فئة البوتيك التي انطلقت في دبي وتركز على التميز في تصميم الوحدات السكنية الفاخرة المفعمة باللمسات الجمالية، اليوم عن استمرار تنفيذ الأعمال الإنشائية بوتيرة متسارعة في مشروعها الجديد “أيتون بلايس“، مما يلقي الضوء على محفظتها المتنامية من المشاريع المتاحة للمشترين والمستثمرين والشركات العقارية.

ويقع مشروع “أيتون بلايس” في دائرة قرية جميرا التي تعتبر من الوجهات المفضلة لتطوير المشاريع السكنية الراقية التي تحظى باهتمام كبير من قبل العائلات والمهنيين الشباب.

وتم تصميم مشروع “إيتون بلايس” ليكون مجمعاً متكاملاً يضم وحدات سكنية تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين، تتمتع بإطلالات على ساحة تحتضن مسبحاً وتحاكي طابع المنتجعات، مما يثري أساليب الحياة العصرية الراقية المتاحة للسكان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما الديكورات فتمتاز بصفائها وتتناغم فيها ألوان الباستيل الهادئة المستوحاة من ألوان زهرة الصحراء. وتمنح التدرجات اللونية للتصاميم الداخلية نفحة من الأناقة التي تواكب أحدث صيحات التصميم العصرية، في حين يضفي البلاط الخزفي بلون البيج الخشبي إحساساً دافئاً على الشقق.

يحدث الآن  فعاليات و عروض مميزة من ماركت الواجهة البحرية لرمضان الكريم 2024

وتبرز في الديكورات الداخلية عناصر أخرى مثل المنصات الحجرية التي تحاكي شكل الرخام الأبيض والمرايا المضادة للحرارة العاكسة التي تتداخل مع التصاميم الخشبية. وتشكل القطع الخزفية في الحمامات خلفية هادئة للسيراميك الأبيض وبلاط محطات المترو (subway tiles) المستطيل على الجدران.

وتتوسط “أيتون بلايس” ساحة مركزية ذات تصاميم مميزة تقدم للسكان وجهة للقاءات الاجتماعية والترفيه في الهواء الطلق . وهنالك أيضاً مركز اللياقة البدنية لمحبي الأنشطة الرياضية، والمنصة المجاورة للمسبح والتي يمكن للسكان الاسترخاء فيها وتحيط بها حديقة خضراء بديعة.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

يذكر أن الأعمال الإنشائية في “أيتون بلايس” مستمرة وفق الجدول الزمني المحدد، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذها في منتصف 2018.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى