رمضان أحلى في دبي

إفطارك تركي في رمضان بمطعم بيش

عين دبي – رمضان 2017

كشف مطعم بيش عن إطلاق عروضه الخاصة بشهر رمضان المبارك لسنة 2017، حيث سـيقدم مطعم بيش التركي خلال شهر رمضان تجربة تبدأ بإفطار تركي فاخر، من ثم جولة في أرجاء البازار الليلي، لتختتم الأمسية بالتمتع بالشيشة أثناء مشاهدة المسلسلات التركية.

البازار يفتتح أبوابه مساءً ويقدم مختلف البضائع التقليدية، بدءًا بالاكسسوارات والملابس ووصولًا إلى مستلزمات البيت والمنتجات الغذائية، حيث يمكنهم اختيار بعض الهدايا لمفاجأة الأصدقاء والأقارب في العيد أو شراء مكونات لتحضير وصفات جديدة في المنزل.

يحدث الآن  فندق تريب باي ويندام دبي يطلق عرضه المبتكر 24HR TRYP-N


المطعم يقدم قائمة إفطار تحتوي طبق “إكتشيلي أناضولو شوربسي”، و تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة والسلطات قبل تقديم الخبز التركي المفرود المخبوز في الفرن التقليدي مع خيار من الأطباق الجانبية، يتبعه تقديم طبق “كوميوش” التركي الذي يحتوي تشكيلة من اللحم والسمك المشوي على الفحم، لتكتمل التجربة بالحلويات اللذيذة كالبوظة التركية والبقلاوة، من ثم تُختتم بفنجان من الشاي المحضر على الطريقة التركية.

السعر:

145 درهم للشخص الواحد

يحدث الآن  مطعم ذا جريل شاك تفتتح أبوابها في دبي مول

120 درهم للشخص الواحد خلال الأسبوع الأول من رمضان

للمجموعات المؤلفة من 10 – 40 شخص، 130 درهم للشخص الواحد

للمجموعات الكبيرة 40 شخص فما فوق، 120 درهم للشخص الواحد

للأطفال من 6 – 12 نصف السعر (72 درهم)

للأطفال تحت سن 5 سنوات (مجانًا)

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك