رمضان أحلى في دبي

لا تدع رمضان يفوتك في مطعم المائدة

عين دبي – رمضان 2017

یستعد مطعم المائدة الواقع في دبل تري من هيلتون دبي double tree by hilton  – شاطئ جميرا للاحتفاء بحلول شھر رمضان الفضیل من خلال تقديمه مجموعة من العروض الممیزة لوجبتي الإفطار والسحور في أجواء أنيقة وعائلية طوال الشھر الفضیل.

المطعم سيقدم مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة والتقليدية لوجبات الإفطار والسحور، والتي يتم تحضيرها تحت إشراف الشيف لورانس النجاد وتشمل لحم الخروف القوزي مع أرز الزعفران، وأطباق الشواء الشهية مع صلصة “تشيرمولا” ومجموعة مختارة من الحلوى المفضلة لدى العائلة , كما يقدم المطعم إمكانية التمتع بمجموعة واسعة من نكهات الشيشة من الشرفة الهادئة إضافة الى  التمتع بفقرات ترفيه حية خلال الإفطار، وألعاب الطاولة عند الطلب، وشاشات التلفزيون.

يحدث الآن  دبي تستضيف عرض خدع بصريّة للمبدع أرنود 2017

سيحظى ضيوف مطعم “المائدة” خلال شهر رمضان بفرصة الفوز برحلة سفاري صحراوية لشخصين عند إنفاق 100 درهم.

ساعات العمل لمطعم المائدة: 7:00 مساء  حتي 02:00 بعد منتصف الليل

يتم تقديم بوفيه الإفطار كل يوم من غروب الشمس إلى 9:00 مساء

السحور سيكون متاحا من الساعة 9:00 حتي 02:00 بعد منتصف الليل. كما تتوفر لائحة أطباق حسب الطلب من الساعة 9:00 مساء فصاعدا.

يقع دبل تري من هيلتون دبي – شاطئ جميرا على بعد 1.7 كم من شاطئ البحر في منطقة جميرا بيتش ريسيدنس، وهو عبارة عن فندق مكون من 110 أجنحة في موقع مثالي للاسترخاء والسباحة والقفز بالمظلات والتسوق وعلى بعد 10 دقائق من مركز المدينة.

يحدث الآن  شيك شاك يطلق برجر الفلفل الأخضر الحار لفترة محدودة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك