رمضان أحلى في دبي

عروض الإقامة في دبل تري هيلتون دبي برمضان

عين دبي – رمضان 2017

إن كنت تخطط لزيارة إمارة دبي خلال رمضان، فقد أعلن فندق دبل تري من هيلتون دبي double tree by Hilton عن عروضه لشهر رمضان الفضيل .

يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة خاصة من الغرف الرمضانية بأسعار تبدأ من 550 درهم إماراتي للجناح بغرفة نوم واحدة شاملة الإفطار أو السحور (تخضع الأسعار لرسوم سياحية 10٪ و 10٪ رسوم خدمة و 15 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة) ويمكن حجزها عبر موقع دبل تري من هيلتون دبي – شاطئ جميرا.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي 97144533333

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع دبل تري من هيلتون دبي double tree by hilton  – شاطئ جميرا على بعد 1.7 كم من شاطئ البحر في منطقة جميرا بيتش ريسيدنس، وهو عبارة عن فندق مكون من 110 أجنحة في موقع مثالي للاسترخاء والسباحة والقفز بالمظلات والتسوق وعلى بعد 10 دقائق من مركز المدينة.

يحدث الآن  إعادة افتتاح تجربة ثيتر في مول الإمارات بعد عملية تجديد كاملة

ويحتوي هذا الفندق على 359 غرفة تختلف مميزاتها وفقا للأسعار، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبحً في الهواء الطلق  أو زيارة مركز اللياقة البدنية على مدار الساعة و الساونا و غرفة البخار. في حين يقدم الفندق خدمات متنوعة أبرزها حافلة نقل مجانية إلى مول الإمارات وشاطئ جميرا  وخدمة صف السيارات الذاتية المجانية في الموقع.

ويضم الفندق مطاعم ومقاهي تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي والهندي والمحلي والعربي. أبرزها Bistro 55 للمأكولات العالمية و المحلية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى