عروض مطعم توكو داون تاون خلال شهر رمضان المبارك 2017

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
237
عروض مطعم توكو داون تاون خلال شهر رمضان المبارك 2017

عين دبي – رمضان 2017

يواصل مطعم وحديقة ولاونج ’داون تاون توكو‘ الواقع في فندق ’فيدا داون تاون دبي‘ والذي يوفر وجهةً اجتماعيةً مريحة لجيل الشباب الباحثين عن الاسترخاء والمرح، تعزيز سمعته الرائدة منذ افتتاحه كأحد أهمّ الوجهات النابضة بالحياة التي تغني مشهد المطاعم العصرية المتنامي في دبي.

حيث ينضم ’داون تاون توكو‘ إلى قائمة الوجهات الراقية ليوفر لضيوفه تجربة فريدة عبر تقديم وجبة عشاء مميزة طيلة شهر رمضان المقبل والتي ستكون متاحة بعد الساعة 7.30 مساءً.

كما سيعمل ’داون تاون توكو‘ على تحويل حديقته الرائعة المفعمة بالهدوء والسكينة إلى خيمة رمضانية مكيّفة بشكل كامل خلال شهر رمضان المبارك، ليشكل المطعم بموقعه الفريد ملاذاً ساحراً بعيداً عن حرارة الصيف وسط أجواءٍ هادئة ومفعمة بالحياة في آنٍ معاً، متيحاً لرواده فرصة الاستمتاع بالنكهات الشهية التي يقدمها إلى جانب تشكيلة من الأطباق اللذيذة التي تضمها القائمة الجديدة مثل: طبق سمك القد البحري المحضر على طريقة هونغ كونغ، بالإضافة إلى شرائح لحم عجل واجيو المدخن و لفائف لحم السلطعون بالكافيار. ويفتتح المطعم أبوابه يومياً ابتداءً من الساعة 7.30 طيلة الشهر الفضيل. كما يقدم المطعم مجموعة من الخيارات الأخرى لضيوفه الذين ينشدون أوقاتاً مفعمة بالهدوء والاسترخاء ويمنحهم فرصة الاستمتاع بأطباق المطبخ الآسيوي الشهية والتي سيتم تقديمها بسعر مقبول.

لا تدعه يفوتك  كيكرز سبورت يقدم قائمة فطور متنوعة

’داون تاون توكو‘ خلال شهر رمضان المبارك

يستقبل مطعم ’داون تاون توكو‘ ضيوفه يومياً لتناول وجبة العشاء بدءاً من الساعة7.30  مساءً.

داون تاون توكو: الخيار الأمثل للاستمتاع بأشهى المأكولات وأفضل المشروبات وقضاء أجمل الأوقات

للحجز أو الاستفسار، تفضلوا بالاتصال على الرقم +97144428383 أو بإرسال بريد إلكتروني إلى العنوان reservations@downtowntoko.com

Facebook Comments

You may also like

إستمتع بصيفك في منطقة الألعاب المائية الجديدة في دبي مارينا مول

عين دبي – فعاليات  يقدم “دبي مارينا مول” منطقة