مشاريع مستقبلية

مجموعة أمنيات العقارية تنظم جولة في أرجاء مشروع ذا أوبوس

عين دبي – حول المدينة 

نظمت مجموعة أمنيات العقارية، التي تتخذ من دبي مقرًا لها، اليوم جولة ميدانية للتعريف بمشروع ذا أوبوس، أول مبنى من تصميم الراحلة زها حديد في دبي، ومقر أول فندق يحمل علامة مي باي ميليا الشهيرة في المنطقة.

وشارك في الجولة الميدانية ضمن المشروع الذي يتم العمل على تنفيذه في الوقت الحالي مجموعة من الصحفيين وكبار الشخصيات، حيث ألقوا نظرة أولى على مساحات ردهة الفندق الجديد، وشقق الإقامة الفاخرة، ومنطقة المكاتب التجارية، والمطاعم في مبنى ذا أوبوس. كما اطلع المشتركون في الجولة على التصميم الداخلي للمبنى من خلال رسوم توضيحية تبين الشكل النهائي للمبنى والمرافق والتجهيزات التي يزخر بها.

ويعد ذا أوبوس ثاني مشروع تكشف عنه مجموعة أمنيات العقارية في 2017، وذلك بعد مشروع ون بالم السكني الفاخر في جزيرة النخلة. ومن المتوقع أن يمثل المبنى ذروة الإبداع في الهندسة والتصميم بكل تفاصيله.

ومنذ تأسيسها في 2005، نفذت مجموعة أمنيات العقارية مجموعة من المشاريع بقيمة تزيد على 6.2 مليار دولار، كما تركز بشكل أساسي على المجتمعات في منطقة الخليج التجاري وداون تاون في دبي.

وتمتلك مجموعة التطوير العقاري الرائدة خططًا طموحة للسنوات الخمس القادمة من خلال محفظة هائلة من المشاريع في قطاع الإسكان والضيافة والتي سيكشف عنها تباعًا، ومنها “ذا أوبوس”، و”ذا باد”، و”آنوا”، و”لانغهام بليس”، و”ذا ستيرلينغ”.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك