رمضان أحلى في دبي

تجربة إفطار راقية في مطعم سفرة بلد خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، وبمناسبة اقتراب حلول الشهر الفضيل عن إطلاق تجربة إفطار راقية في مطعم “سفرة بلد” الذي يشتهر بذوقه الرفيع

المطعم سيقدم مائدة إفطار كبيرة تسودها أجواء رمضانية وعائلية، وتشمل مجموعة من أشهى الأطباق الشرق أوسطية وأشهى المأكولات المحلية عبر مائدة بوفيه فخمة تُقدم للضيوف ساعة غروب الشمس، ويشرف على إعدادها الشيف التنفيذي، الحائز على نجمتي ميشلين، منصور ميماريان وفريق من أمهر الطهاة.

وتتضمن القائمة الرمضانية التقليدية سلسلة من ألذ المأكولات الشرقية وأبرزها منصة “الأوزي”، وهي من المأكولات العربية المعروفة والمرغوبة بشدة في المنطقة، وباقة متنوعة من أصناف الحساء والمازة الساخنة والباردة والعصائر الطازجة والشاي والقهوة. وتبدأ أسعار بوفيه الإفطار بقيمة 205++ درهم للشخص.

ويقدم فندق “شانغريلا” لضيوفه عرضاً مميزاً خلال الفترة من27 مايو إلى 30 يونيو، وهو خصم بنسبة 25% في “تشي سبا” ويشمل مجموعة من الخدمات الخاصة وجلسات التدليك.

للحجز في “سفرة بلد” خلال شهر رمضان، الرجاء الاتصال على الرقم 025098555، أو عبر البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com

لحجز موعد في السبا، يرجى الاتصال على الرقم 025098900، أو عبر البريد الإلكتروني chi.abudhabi@shangri-la.com

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افطار رمضان 2017 (1)
  • سفرة رمضان2017 (1)
  • سفرة فطور رمضان في مطعم (1)
  • ماءدة افطار رمضان راقية (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك