رمضان أحلى في دبي

رمضان غير في منتجع بير أكووم ديزرت بالم

عين دبي – رمضان 2017

بمناسبة شهر رمضان الفضيل، أطلق منتجع بير أكووم ديزرت بالم في دبي عروض وخصومات تشمل خصومات بنسبة 50% على كافة فئات الغرف من 27 مايو لغاية 24 يونيو 2017، لقاء أسعار تبدأ من 400 درهم لليلة الواحدة.

ويسري العرض على خيار الإقامة في مسكن مؤلف من غرفتَي نوم ومزوّد بحوض سباحة أو فيلا “ليالي” الفاخرة المؤلفة من ثلاث غرف نوم، لتمضية أمسية مثالية تتشارك فيها إفطاراً تقليدياً مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

يحدث الآن  حفل النجم اللبناني فارس كرم في القرية العالمية

كما يقدم الفندق عند غروب الشمس، في مطعم “إبيكيور” إفطار شهي يحتوي تشكيلةً متنوعةً من الحلويات على شكل بوفيه، وسط أجواء من الراحة بجانب المسبح مع مناظر خلابة مطلة على حقول البولو الغناء، وذلك كله مقابل 150 درهماً إماراتياً فقط.

كما يمكن للزوار الإسترخاء في المجلس في الهواء الطلق، مقابل 150 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، و الإسمتاع بأشهى الأطباق العربية مع تشكيلة متنوعة من الأطايب العالمية ، ويستفيد الأطفال بين 4 و12 سنوات من حسم بنسبة 50% على سعر الكبار، أما الأطفال دون سنّ الرابعة فيحظون بوجبات مجانية.

يحدث الآن  اهم فعاليات نوفمبر في ابن بطوطة مول وسوق التنين2 و نخيل مولز‎

وتبدأ أسعار الحجوزات لإفطار الشركات والمجموعات من 120 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لعدد لا يقل عن 20 شخصاً، كما يُقدم السحور أيضاً طوال الشهر اعتباراً من منتصف الليل لغاية الثالثة فجراً.

يعتبر منتجع بير أكووم ديزرت بالم ملاذاً فاخراً لسكان دبي وزوارها، ليأخذهم إلى عالم من الرفاهية الخيالية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك