رمضان أحلى في دبي

مطعم باي تاي يعلن عن قائمة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم ’باي تاي‘ عن تقديم تجربةً رائدة في عالم الأطعمة الشهيّة من خلال طرح قائمة طعام متميّزة وغنيّة مُكوّنة من ثلاث وجبات مثالية للمشاركة بمناسبة قدوم الشهر الفضيل. ويدعو المطعم التايلاندي الرّائد في مدينة جميرا زوّاره لمشاركة أحبّائهم تجربة إفطار مميّزة ضمن أجواء هادئةٍ وراقية حيث يضيف المطعم لمسته الخاصّة على قائمة الإفطار التقليديّة.

تتضمن قائمة الطعام الغنيّة التي يقدمها المطعم مع غروب الشّمس أطباقاً متنوّعةَ تحلو مشاركتها مع الآخرين. وتبدأ القائمة بالأطباق التي تشتهر بها تايلاند كطبق ’بلا نويا ما كيوا بو‘ والذي يتكوّن من سلطة لحم البقر المشوي مع الباذنجان، وصلصة الفلفل الحار، وعشبة الليمون، والثوم، وصلصة الليمون؛ وطبق ’ساتيه جاي‘ المكوّن من ساتيه الدّجاج المُتبل والمشوي، وحليب جوز الهند، وعشبة الليمون، وصلصة الكركم والفول السّوداني. كما يقدّم المطعم للنباتيّين طبق ’بو بيا تود’ الشهي والمؤلّف من لفائف ’سبرينغ رول‘ بالخضار مع صلصة الفلفل الحلو.

لا تدعه يفوتك  دبي تحتضن أول استديو لركوب الدراجات الهوائية في الواقع الإفتراضي

في حين تتضمن وجبات الطعام الرئيسية طبق ’جاينج كيو وان جاي‘ الذي يتألف من الدجاج المتبّل بالكاري الأخضر، والباذنجان التايلاندي والقليل من جوز الهند والرّيحان التايلندي؛ وطبق ’جونج جراتيم بريك تاي‘ المكون من القريدس المقرمش، والثوم، والكزبرة وصلصة الفلفل الأخضر. وتضم الوجبات الرئيسية أيضاً طبق ’كانا نويا نام مان هوي‘ المؤلّف من لحم البقر المقلي، والبروكلي التايلندي، والثوم والفطر وصلصة المحار. إلى جانب الأطباق الجانبيّة الشهيّة مثل طبق ’فاد فاك روام ميتر‘ المكوّن من خضراوات مقليّة مع الفطر وصلصة الصّويا؛ وطبق ’كاو سوي‘ وهو عبارة عن أرز الياسمين المطهو على البخار. ولا بدّ للزوّار من تذوّق التّحلية الشهيّة كطبق ’تاب تيم كروب‘ المكوّن من الكستناء المقرمشة، وشراب السكّر المركّز وحليب جوز الهند مع الثّلج.

لا تدعه يفوتك  إستمتع بصيفك في منطقة الألعاب المائية الجديدة في دبي مارينا مول

كما يفتح مطعم ’باي تاي‘ الرّائد أبوابه للضيوف غير الصائمين أيام الجمعة والسبت بين 12.30 – 2.30 بعد الظهر ليقدم لهم قائمة ’فيست اوف زاهار‘ المتميّزة والتي تتضمن خيارات متنوّعة من الطعام التايلاندي الكلاسيكي كحساء ’توم يوم جونج‘ و’جاينج بانانج تالاي كاري‘ مقابل 195 درهم إماراتي للشخص الواحد.

تتوافر قائمة الإفطار الخاصّة بعام 2017 خلال شهر رمضان الكريم بين 6.30- 8 مساءً مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد (بمشاركة شخصين كحدّ أدنى) في مطعم ’باي تاي‘ الواقع في فندق القصر مدينة جميرا. للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم: 044323232 أو التواصل عبر البريد الالكتروني: restaurants@jumeirah.com.

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات ذات صلة

-- /WhatsHelp.io widget -->
إغلاق