المطاعم والمقاهي

مطعم بي. إف. تشانغز يطلق قائمة طعام من أعماق البحر إلى طاولتك

عين دبي – مطاعم 

أطلق مطعم بي. إف. تشانغز ولفترة محدودة قائمة طعام” من أعماق البحر إلى طاولتك ” والتي تحتوي على مجموعة من أطباق الروبيان وسمك السلمون وسمك سي باس من ابتكار شيف بي. إف. تشانغز.

وتقدم القائمة الجديدة المستوحاة من أجواء البحار خيارات متعددة لعشاق المذاق الآسيوي ومحبي التوابل والأعشاب والصلصات الغنية حيث يتم تحضير الأطباق بإضافة خلطة آسيوية عصرية لمذاق مميز. كما يمكن لزوار المطعم الاستمتاع بالعديد من الأطباق المحضرة يدوياً والتي تشمل:

  • سمك سي باس المشوي مع عشب الليمون الحامض: يُشوى سمك سي باس التشيلي ويُزيّن بصلصة عشب الليمون الحامض. يُقدم الطبق مع شرائح الكوسا المقلية مع رقاقات جوز الهند لمذاق غني ومقرمش.
  • سمك السلمون بكريمة عشب الليمون الغنية: يُعدّ هذا الطبق من خلال شيّ قطع السلمون وتقديمها في بحيرة صغيرة من الكريمة ذات مذاق عشب الليمون الغني. ويقدم السلمون مع أوراق السبانخ المطبوخة.
  • نودلز السمك الحار والحامض مع الكوسا: يُعدّ هذا الطبق من أشهى الوصفات الصينية ذات المكونات البسيطة والمذاق الغني المستوحى من الخلطات التقليدية. يقدم السمك مع نودلز الكوسا وصلصة هونان حارة.
  • سمك سي باس بصلصة الأناناس: تعد صلصة الأناناس المحضرة يدويا جوهر هذا الطبق حيث تضيف مذاق مميز لسمك سي باس الغني بنكهة الزبدة. ويقدم الطبق مع الأرز المقلي والخضروات الطازجة.
  • وعاء روبيان الترياكي بالأناناس: يُحضر هذا الطبق على طريقة جزيرة هاواي ويتكون من قطع الروبيان والأرز التي تقدم مع الهليون وشرائح الأناناس الشهية.
يحدث الآن  مطعم قرشة الأثيوبي وجهة الذواقة في نخلة جميرا

وتقدم القائمة الجديدة أطباق مقبلات خاصة ولفترة محدودة وتشمل الديناميت شرمب ذو المذاق المفضل عند الجميع ولكن بحلة جديدة وكمية أكثر في طبق غراندي داينامايت الروبيان، ورقائق السلمون الملفوفة بعناية، بالإضافة إلى حساء توم يوم بالخلطة الخاصة للحساء التايلندي الشهير.

وتكتمل متعة التذوق مع أطباق الحلويات اللذيذة ومنها بودنج خليط التوفي المحضر بالطريقة الإنجليزية الكلاسيكية ولمسات بي. إف. تشانغز المميزة، وكيك رد فيلفت المحضر من ثلاث طبقات إسفنجية غنية بالكاكاو، بالإضافة إلى طبق الحلوى الثلاثية والذي يتم تحضيره من قطع بسكويت التارت ونكهة فاكهة التوت المشكلة ونكهة جوز البيكان، وكيكة الشوكولاتة بطبقة من السكر يعلوها آيس كريم بنكهة الفانيليا.

يحدث الآن  اجعلوا موسم الأعياد أفضل مع ساعات كالفن كلاين

تتوفر قائمة ” من أعماق البحر إلى طاولتك ” في جميع فروع مطعم بي. إف. تشانغز طيلة شهر مايو.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم عالميه (2)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك