رمضان أحلى في دبي

مطعم أوبين يقدم قائمة أطايب لذيذة احتفالاً بشهر رمضان الكريم

عين دبي – مطاعم 

أعد مطعم “أوبين” (Aubaine) الباريسي قائمة مذهلة من الأطايب اللذيذة احتفالاً بشهر رمضان الكريم. فمع ولائم فرنسية مبهجة بلمسات عربية أصيلة، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بهذا الشهر المميز من السنة، وذلك مع أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء.

الإفطار – لغاية الساعة 9:30 مساءً

قبل استكشاف الوليمة المميزة التي تزخر بتشيكلة من الأطباق اللذيذة والأصناف الطازجة، يبدأ ضيوف المطعم بكسر صيامهم بتناول اللبن وبضع حبات من تمور المدجول. وبعد ذلك يتم تقديم تشكيلة من المقبلات الخفيفة والمغذية، بما في ذلك شوربات العدس والهريسة الدافئة والشهية، فضلاً عن مزيج من العدس والفتوش والسلطات الشرق أوسطية والأصناف الغنية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتزخر الأطباق الرئيسية الوفيرة بطيف متنوع مليء بالمكونات الغنية والكاملة. اختاروا من بين أضلاع اللحم القصيرة المطبوخة على نار هادئة مع البرقوق، ولحم الضأن المتبّل من الكتف والمطهو ببطء مع المشمش، والدجاج بالليمون والأعشاب المغذّى بالذرة، أو فيليه السلمون المطبوخ في الفرن – حيث تأتي جميعها مع تشكيلة من الخضراوات المشوية، وأرز الزعفران والكاجو والجوز، أو أرز البيلاف.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ولمحبي الحلويات، تذوقوا تشكيلة “أوبين” التي لا تقاوم من الأطايب والحلويات المميزة، والتي يتم تحضيرها على يد فريق من أساتذة الحلويات. فمن كيك “ميل فويليه” إلى تورتة الورد وقطع الإكلير، ستكون هناك مفاجأة سارة بانتظاركم كل يوم.

السحور – من الساعة 9:30 مساءً وحتى الإغلاق

مع مواصلة الاحتفال والاستمتاع بقائمة السحور الرائعة من “أوبين”، تمتّعوا بمجموعة مذهلة من الأطباق والأصناف الشهية مثل الحبار مع الفلفل والبصل الأخضر والليمون وصلصلة الثوم، أو سلطة جبن الماعز مع التفاح والعنب.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وبعدها، تذوقوا طبق ريزوتو المشروم مع الكمأة المبشورة أو لحم الضأن المتبل من الكتف مع البولنتا وصلصة فيردي، وذلك قبل إنهاء هذه الوليمة بطبق من الحلوى مع تشكيلة لذيذة يتم تقديمها بأسلوب جميل.

وبموقعه عند المدخل الرئيسي لدبي مول، وبجانب متجر ليفيل كيدز الطابق الأرضي في سيتي ووك، يقدم مطعم “أوبين” مزيجاً حقيقاً من الأسلوب العالمي والمأكولات الفرنسية المميزة خلال شهر رمضان.

الأسعار:

الإفطار

ما فوق سن 12 والكبار: 150 درهم

من عُمر 6 إلى 12 سنة: 75 درهم

أقل من 6 سنوات: مجاناً

يشمل السعر زجاجة مياه كبيرة وثلاثة أكواب من العصير

للحجز، يرجى الاتصال بـ:

فرع سيتي ووك:          04 510 8391

فرع دبي مول:  04 501 6970

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى