رمضان أحلى في دبي

مطعم خيال يقدم بوفيه إفطار شهي خلال رمضان المبارك

عين أبوظبي – رمضان 2017

أجواء رمضانية ساحرة خلال الشهر المبارك هذا العام في مطعم “خيال” في فندق ماريوت الفرسان أبوظبي، استمتع بها وتلذذ بالبوفيه الشامل والعامر بأشهى المأكولات في مطعم الفندق، حيث الأجواء الرائعة التي تمنحك قضاء أمسية لا تنسى مع أحبائك.

بوفيه إفطار خاص جداً ومميز، يجمع بين المأكولات العربية التقليدية مع أشهى الأطعمة من مختلف أنحاء العالم في مطعم واحد وهو “خيال”. حيث يمكنك الأسترخاء في أجواء نابضة بالحياة والاستمتاع ببوفيه الإفطار اللذيذ الذي يوفره ١٥ مركزاً للطبخ، ستة منها مباشرة وتفاعلية. تذوق مجموعة مختارة من الأطباق الساخنة والباردة مثل المازة المكونة من الحمص، المتبل، الفتوش وغيرها الكثير بما فيها السلطات الطازجة المنوعة واطباق الشوربة. اما الاطباق الرئيسية المتنوعة الشهية تبدأ من محطات الطهي المباشرة والتي تشمل المشاوي المنوعة، واطباق المعكرونة المطهية بطريقة تقليدية، برياني بلحم الخروف، والدجاج المشوي. ويمكن لعشاق الحلويات تذوق الحلويات العربية التقليدية مثل أم علي واطباق الفاكهة، المعجنات والحلويات الطازجة كما يتضمن بوفيه الإفطار المياه العذبة والفوارة وعصائر رمضان المنعشة مثل التمر هندي والعيران وشراب قمر الدين، بالإضافة إلى الشاي والقهوة العربية التي يتم تقديمها في الفناجين التقليدية. الديكور المستخدم في المطعم سيعيد الضيوف إلى أجواء الليالي العربية القديمة، حيث يتم تلبيس الطاولات بمفارش ومطرزات بديعة، وتنتشر الفوانيس الرمضانية المزخرفة لتعزيز التجربة الساحرة فيه

هذا البوفيه الرمضاني مناسبٌ للعائلات والأصدقاء، وحتى للأشخاص المنفردين، ويبدأ السعر من 180 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و90 درهماً للأطفال بين 6 و 11 سنة، أما الأطفال دون السادسة فضيافتهم علينا. يبدأ بوفيه الإفطار تقديم خدماته من غروب الشمس وحتى الساعة 9:30طوال شهر رمضان المبارك.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بوفيه رمضان في فنادق أبوظبي (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك