سياحة خارجية

أحدث عروض الخطوط الجوية القطرية على أسعار تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال

عين دبي – سياحة خارجية

تدعو الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين عبر الدوحة إلى تحويل فترة توقفهم بين الرحلات إلى إقامة، والاستفادة من عروض على أسعار التذاكر، والتمتع بإقامة فندقية وتأشيرة العبور مجاناً.

بإمكان المسافرين الآن الاستمتاع بتخفيضات تصل إلى 50% على أسعار تذاكر الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال، خلال الفترة من 9 إلى 22 مايو وإمكانية السفر حتى 21 يونيو 2017. وتدعو الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين إلى إضافة الدوحة إلى برنامج رحلتهم وتجربة الضيافة العربية الأصيلة والاستفادة من إقامة فندقية لليلة واحدة مجاناً في أحد فنادق الأربعة أو الخمسة نجوم الراقية في الدوحة.

وسيحظى المسافرون من الإمارات العربية المتحدة بالفرصة للسفر على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم بأفضل الأسعار من الإمارات العربية المتحدة (راس الخيمة) إلى تايلاند (ابتداءً من 4365 درهم إماراتي)، المملكة المتحدة (ابتداءً من 8500 درهم إماراتي)، الولايات المتحدة الأمريكية (ابتداءً من 13530 درهم إماراتي) وألمانيا (ابتداءً من 8130 درهم إماراتي)؛ حيث يسري العرض من 9 وحتى 22 مايو وبصلاحية سفر حتى 21 يونيو 2017. للإستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين زيارة qatarairways.com/discovertheworld.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لمزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على هذا العرض، يرجى زيارة qatarairways.com/plusqatar. وبإمكان المسافرين عبر الدوحة تمديد فترة إقامتهم للاستمتاع أكثر برحلتهم وزيارة مختلف المعالم السياحية في قطر، وذلك عند الاستفادة من إقامة لليلة واحدة مجاناً مقدّمة من الناقلة الوطنية لدولة قطر والهيئة العامة للسياحة، أو الاقامة لليلتين مقابل 50 دولار أمريكي فقط.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

وبإمكان المسافرين الاختيار بين مجموعة من الفنادق المشمولة في العرض، بما في ذلك فور سيزونز وماريوت ماركيز وراديسون بلو وأوريكس روتانا. وسيعطي البرنامج، المتاح خلال فصل الصيف، الفرصة للمسافرين لإستكشاف الدوحة عن طريق حجز جولات في المدينة أومغامرات سفاري في الصحراء أو عشاء تقليدي على متن إحدى القوارب التقليدية، ليحظى المسافرون بلمحة عن كرم الضيافة العربية الأصيلة، بفضل برنامج “اكتشف قطر”.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن كيو سويت، وهو التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال؛ حيث بإمكان المسافرين في مجموعات من اثنين أو ثلاثة أو أربعة إعادة تشكيل مقاعدهم داخل مقصورة درجة رجال الأعمال بما يناسب احتياجاتهم. ويقدّم كيو سويت أيضًا لأول مرة أسرّة مزدوجة للمسافرين على درجة رجال الأعمال. ومن شأن هذا الابتكار أن يغير مفهوم السفر على هذه الدرجة، حيث يقدَم للمسافرين على درجة رجال الأعمال مرافق راقية مماثلة لتلك في مقصورة الدرجة الأولى.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

وحصدت الخطوط الجوية القطرية لقب “أفضل درجة رجال أعمال في العالم” في 2016 من قبل سكاي تراكس، بينما حصل مقر عملياتها مطار حمد الدولي على تصنيف خمسة نجوم، وتم تسميته سادس أفضل مطار في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2017.

والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم ولديها شبكة وجهات تحتوي على أكثر من 150 وجهة. وستضيف الخطوط الجوية القطرية عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية   2017من ضمنها شيانغ ماي، دبلن، نيس، سكوبيه، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 199 طائرة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى