رمضان أحلى في دبي

استقبل رمضان بــبوفيه مطعم سابوري دي بايس

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم سابوري دي بايس Sapori di BICE المتواجد في سيتي ووك City Walk عن عروضه لشهر رمضان الفضيل و في ما يلي سنتعرف عليها:

المطعم يقدم بوفيه إفطار يضم ثمانية أطباق خاصة إلى جانب المشروبات والحلويات المحلية، بسعر 168 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب, ويعتبر هذا المطعم مناسباً جداً للعائلات مع أطفالهم، كما يوفر المطعم تراس في الهواء الطلق مصمم خصيصا لشهر رمضان، في حين تقدم الجلسة الخارجية خدمة الشيشة لكل محبيها. 

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي 97143442550

يعتبر مطعم سابوري دي بايس  Sapori di BICE من المطاعم البارزة في منطقة سيتي ووك، ويشتهر بتقديمه قائمة طعام واسعة ومتنوعة تشمل أشهى وألذ الأطباق الإيطالية، في أجواء أنيقة ومريحة وأسعار مناسبة تلائم الضيوف.

يقع سيتي ووك City Walk في منطقة الوصل في جميرا، وهو مستوحى من الطراز الأوروبي بممراته الفسيحة التي تحيط بها الأشجار، والمعالم المائية، ومناطق الألعاب، والمقاهي الخارجية، والمحلات التجارية، في حين تتميز المنطقة بإطلالة خلاّبة على برج خليفة الذي يعتبر أطول برج في العالم. كما وتحتوي المنطقة على العديد من المقاهي أو المطاعم التي تتيح لزوارها تناول وجبة شهية من مطابخ عالمية، أو احتساء القهوة، ومن أشهر المتاجر والمطاعم في هذه المنطقة نذكر سيفورا ، مخبز “هامنج بيرد”، مركز التعلم المبكر، وسوبرماركت “سبينس” و غيرها الكثير.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك