مشاريع مستقبلية

ماج للتطوير العقاري تتوسع في داون تاون دبي و دبي لاند

عين دبي – مشاريع 

أعلنت “ماج للتطوير العقاري“، ذراع التطوير العقاري لمجموعة “ماج”، عن توسعة نطاق وجودها في دبي من خلال تعزيز وجودها في منطقتين رئيسيتين في المدينة، وهما “داون تاون دبي” و “دبي لاند”، مع إطلاق “ماج 318” و “ماج 230” على التوالي.

وسيوفر المشروعان للمستأجرين المحتملين خطة دفع جذابة بواقع 35% خلال مرحلة التطوير و 65% عند التسليم، فضلاً عن فرصة للعيش في وسط المدينة، بالقرب من برج خليفة الشهير ودبي مول، أو في قلب مخطط “سيتي أوف أرابيا”.

ويوفر برج “ماج 318” استوديوهات راقية، وشققًا من غرفة واحدة وغرفتين في “داون تاون دبي”، ما يعني سهولة الوصول إلى “دبي مول”، كما تشتمل الوحدات السكنية على شرفات خاصة تطل على المناظر الخلابة لبرج خليفة، أطول مبنى في العالم. وتم تعزيز المشروع بالمناظر الطبيعية الواسعة وحمام سباحة ومرافق ترفيهية خارجية في الهواء الطلق، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومركز للأنشطة الاجتماعية ومقهى، لضمان توفير بيئة معيشية متكاملة للمقيمين هناك، كما سيكون على مقربة من المدارس والمكاتب والمستشفيات ومراكز التسوق والفنادق لضمان أقصى قدر من الراحة. وسيستفيد السكان أيضًا من المداخل والمخارج المتعددة المؤدية إلى الطرق الرئيسية السريعة، بما في ذلك شارع الشيخ زايد وشارع الخيل وشارع الإمارات العابر ، وهذا يعني أنهم يقيمون على بعد دقائق معدودة من المناطق الرئيسية في المدينة.

يحدث الآن  وصل تطلق المبيعات في البرج الثالث من بارك غيت ريزيدنسيز

وسيكون “ماج 230” معلمًا سكنيًا مرموقًا سيتم تطويره في قلب “دبي لاند”، بالإضافة إلى كونه جزءًا من الخطة الرئيسية لمشروع “سيتي أوف أرابيا” البالغة كلفته مليارات الدولارات، وهو عبارة عن وجهة مهمة للترفيه والتجزئة والسكن والتسوق، حيث تم تصميمه ليكون مجمّعًا مستقلاً، وسيخدمه نظامًا خاصًا للمترو. ويقع المشروع على شارع الشيخ زايد، ولا يبعد سوى 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، و 10 دقائق من “داون تاون دبي”، ما يعني سهولة وصول المستأجرين إلى المدينة، مع توفير ملاذ جيد لهم مفعم بالفخامة والمعيشة المريحة في منازلهم.

يحدث الآن  وصل تطلق المبيعات في البرج الثالث من بارك غيت ريزيدنسيز

وسيوفر المشروع شققًا فسيحة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، مع مساحات معيشية مجهزة بالكامل وتمتاز بالتشطيبات العصرية الراقية. ومن الميزات الأخرى لهذا المشروع وجود مضمار واسع للجري بعرض 3 أمتار وبطول 219 مترًا، ومسبح خارجي ونادٍ صحي، وصالة آمنة للأطفال. ومن المقرر الانتهاء من هذا المشروع في الربع الأخير من العام 2019، حيث سيوفر ما مجموعه 595 وحدة سكنية جديدة للقطاع العقاري في دبي.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك