رمضان أحلى في دبي

عروض مطعم غاوتشو لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم غاوتشو المتواجد في بوابة القرية 05 بمركز دبي المالي العالمي عن عروضه لشهر رمضان الفضيل و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم يقدم بوفيه إفطار يضم المقبلات التقليدية، فضلا عن الأطباق المعاصرة مثل إمباناداس وشرائح ريبي والدجاج سباتشوك إلى جانب المشروبات والحلويات المحلية، بسعر 99 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب.

للحجز و الإستفسار 97144227898

يشتهر مطعم غاوتشو Gaucho الأرجنتيني بتقديمه أنواع الستيك والمقبلات أو التاباس الإسبانية الشهية مثل السيفيتشي الشهيرة، ليكون لمسة أرجنتينية المذاق في معالم دبي الراقية , و يتألق بديكوراته الرائعة من جلود الحيوان التي تكسو الجدران وتمتزج بجمال مع الأثاث المصنوع من الجلد الأبيض والأسود، إضافة إلى المرايا الكبيرة والثريات الكريستالية.

يحدث الآن  مسرحيّة قصص الطفولة في دبي

ويمتد المطعم على مساحة شاسعة تتسع لــــ 100 شخص على التيراس الخاص به، ليتصل بالمطعم بدرج زجاجي وجسر عائم بين البار المصنوع من الرخام الأبيض ومناطق تناول الطعام المتعددة الطبقات.

يقع مركز دبي التجاري العالمي على بُعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد 45 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي (مطار دبي ورلد سنترال)، ويعتبر أهم وجهات إقامة المؤتمرات الرائدة على مستوى العالم ويستضيف طوال السنة مختلف أنواع الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية والمسرحيات العالمية والفعالية الرياضية في كرة القدم، وكرة السلة، والركض، والرجبي، والكرة الطائرة، والتنس، والكريكيت في ساحات فسيحة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جاء رمضان استمتعوا (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك