الفنادق

فندق أرماني دبي يدعم مبادرة بنك الإمارات للطعام

عين دبي –  فنادق    

انضم فندق “أرماني دبي” إلى مبادرة “بنك الإمارات للطعام” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله “.

ويعد الفندق الرائد الذي يقع في برج خليفة أحد الشركاء الرئيسيين من قطاع الضيافة للمبادرة التي تأتي في إطار الإعلان عن 2017 “عام الخير” في الإمارات.

وكجزء من التزام الفندق في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات وباعتباره عضواً نشطاً في دعم المبادرات الوطنية التي تسهم بشكل فعال في تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع، سيقوم فندق “أرماني دبي” بدعم مبادرة “بنك الإمارات للطعام” بالطعام لتوزيعه على الأشخاص الأقل حظاً.

يحدث الآن  مسرحيّة قصص الطفولة في دبي

وخلال حفل عقد في دبي، وقع مارك كيربي المدير العام لفندق “أرماني دبي”، اتفاقية مع المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي للإعلان رسمياً عن الشراكة مع “بنك الإمارات للطعام”.

وتؤكد مشاركة “أرماني دبي” في المبادرة الالتزام المتواصل للفندق بتعزيز قيمة الكرم والعطاء والسخاء المتجذرة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يدعو بنك الإمارات للطعام” لتقديم الطعام إلى الأشخاص المحتاجين، فضلاً عن تشجيع الأفراد على تجنب هدر الطعام.

يحدث الآن  نادي ترامب الدولي للجولف يقدم يوم ترفيهي في دبي

وقد حث فندق “أرماني دبي” كافة موظفيه، وشركائه وزواره على الانخراط في هذا الهدف النبيل وإحداث التغيير الإيجابي في حياة الأشخاص الأقل حظاً.

وتعزيزاً لهذه المبادرة، قام فندق “أرماني دبي” بإعداد برنامج متكامل وواضح يضمن توصيل الطعام إلى “بنك الإمارات للطعام” طازجاً، كلما أتيح فائض طعام غير مستخدم أو معروض. وإضافة لذلك، تم وضع قواعد إرشادية تكفل عدم إهدار الطعام.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك