عروض فندق شتيجنبرجر الخليج التجاري الخاصة بشهر رمضان المبارك

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
271
فندق شتيجنبرجر

عين دبي – رمضان 2017

يدعو فندق ’شتيجنبرجر-الخليج التجاري‘خلال شهر رمضان المبارك لاختبار تجربة حافلة بالقيم الثقافية الفريدة وأصول الضيافة الأصيلة.

إذ كشف الفندق عن إتمام تحضيراته الخاصة بالشهير الفضيل بهدف تقديم باقة مختارة من أشهى الأطباق العربية والعالمية في مطعم ’بايسايد ريستورانت آند تراس‘.كما قام خبراء المأكولات في الفندق بإعداد قوائم للضيوف الراغبين بإقامة مآدب إفطار خاصة في قاعة ’برلين‘.

ويوفر مطعم ’بايسايد ريستورانت آند تراس‘أجواءً هادئة ومريحة للضيوف، كما يتيح لهم مشاهدة إطلالاته الخلّابة على ’قناة دبي المائية‘ أثناء تناول أشهى مأكولات وجبة الإفطار إضافة إلى الاستمتاع بألذ نكهات الشيشةبرفقة الأصدقاء.كما سيقوم مجموعة من أمهر الطهاة بتحضير قائمة إفطار جديدة كل يوم، حيث ستتوفر 6 قوائم طعام تم إعدادها بعناية بالغة للضيوف بسعر 165 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويبدأ تقديم وجبة الإفطارعند غروب الشمس ولغاية الساعة 11:00 ليلاً،علماً أن المطعم يقدّم حسماً خاصاً بنسبة 20% للحجوزات الجماعيّة قبل الشهر الفضيل.

لا تدعه يفوتك  تمتع بعطلة عيد الأضحى في منتجع أنانتارا النخلة دبي

علاوةً على ذلك، سيختبر ضيوف المطعم روعة الأجواء الهادئة أثناء تذوّق المأكولات العربية الأصيلة على وجبة السحور بدءاً من فترة المساء ولغاية الساعة 4:00 فجراً. وتضم وجبة السحور، المتاحة لزوار الفندق أو ضيوفه غير المقيمين، تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق اللذيذة مثل الشكوشة والفلافل بالطحينة،والفول المُدمّس مع التوابل، وغيرها من الخيارات اللذيذة، وذلك بسعر 90 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يوفر فندق ’شتيجنبرجر-الخليج التجاري‘3 باقات من أطيب بالمأكولات لضيوفه المميزين من ينشدون تناول بوجبة السحور في غرفهم الخاصة، وذلك بأسعار تتراوح بين 90-135 درهم إماراتي، فيما تتوفر باقاتمأكولات محضرة حسب الطلب بسعر 295 درهم إماراتي.

لا تدعه يفوتك  مطعم فلو يطلق مجموعة من العصائر الصيفية المنعشة

من جهة ثانية، سيواصلالمطعم العالمي’بروتهاوس بيكيري– بيسترو‘استقبال ضيوفه أبوابه طيلة أيام الشهر الفضيل من الساعة 7:30صباحاً لغاية 11:00ليلاً (ولغاية منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع). ويمتاز هذا المطعم بتصميمه الأنيق وأجوائه المريحة، كما يحتوي على تراس خارجي فسيح؛ كما يتيح لضيوفه تذوّق أجود أنوع القهوة الطازجة، إضافة إلى تقديم أفخر أنواع الخبز والمعجنات المحضرة حسب الطريقة الألمانية لوجبة الفطور، وذلك بدءاً من الساعة 7:30 صباحاً.

أمّا ردهة وركن المشروبات ’سويم آند تونيك‘، فتعتبر ملاذاً مثالياً لضيوف الفندق الراغبينبقضاء أوقاتٍمريحة بعد يوم حافل بالعمل، وذلك وسط الإطلالاتٍالساحرة على ’برج خليفة‘. وبفضل موقعها المتميز قرب بركة السباحة، تتيح هذه الردهة للضيوف تناول مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات في ترّاس ’باكيارد‘وسط أجواء هادئة تراعي خصوصية شهر رمضان المبارك.

Facebook Comments

You may also like

حلبة دبي للتزلج تقدم دروس تزلج مع الفقمة بوبي

عين دبي – وجهات تتطلع “حلبة دبي للتزلج”