رمضان أحلى في دبي

مجلس ليالي زمان في فندق لو ميريديان دبي

عين دبي – رمضان 2017

يستضيف فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي خلال شهر رمضان مجلس ليالي زمان الذي يتيح للضيوف فرصة التمتع بالأجواء الرمضانية واختبار تجربة إفطار مميزة بصحبة العائلة والاًصدقاء في قاعة “فالكون” ذات التصميم الأنيق والمريح.

سيتحول مجلس ليالي زمان ابتداء من مغيب الشمس إلى واحة تحتفي بالتقاليد العربية في رمضان، حيث الضيوف هنا مدعوون للتنعّم بالأوقات الجميلة.

يقدم مجلس ليالي زمان تجربة إفطار لا تنسى تتضمن محطات طهي مكشوفة تُحضر فيها أشهى الأطباق العربية التقليدية والمأكولات العالمية، بالإضافة إلى بوفيه يضم أكثر من 100 صنف من المأكولات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتوفر على قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية من بينها المازات الباردة والساخنة، والأوزي بلحم الضأن المشوي على نار هادئة مع الأرز الشرقي، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات العربية والغربية. فضلاً عن خيارات متنوعة من نكهات الشيشة، على أنغام عزف العود طوال الليل.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

تبدأ الباقات من 165 درهم وتشمل العصائر التقليدية، وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 -12 عامًا بـ 85 درهم.

يتسع مجلس ليالي زمان لما يصل إلى 400 ضيف ويقدم الإفطار من مغيب الشمس حتى 8:30 مساءً.

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم 97147022455 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني

[email protected]

يمكن للمجموعات الكبيرة الاستفادة من العروض الحصرية بالمجموعات والشركات لإقامة مناسبات تضم 30 إلى 1500 ضيف في واحدة من قاعات الفندق، كما تتوفر باقات لتلبية خدمات مناسبات الأفراد الخاصة.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى التواصل مع مركز المناسبات على الرقم 97147022618 أو البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى