مشاريع مستقبلية

آر إس جي الدولية و روتانا تستعدان لإفتتاح فندق جديد في دبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

وقّعت “آر إس جي الدولية”  اتفاقية مع روتانا،  لإدارة فندق جديد من فئة الـ 4 نجوم في دبي، والذي يمتلك موقعاً مميزاً على شارع الشيخ زايد، وسط جبل علي، بالقرب من محطة مترو مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة.

ويُعد هذا المشروع الثاني الذي تتعاون فيه مجموعة “آر إس جي الدولية” مع روتانا هذا العام، بعد إطلاق مشروع فندق “صباح روتانا” في دبي في مارس 2017، كما يدعم خطط الشركة الرامية إلى زيادة محفظتها في قطاع الضيافة بالتزامن مع استعداد الإمارة لاستضافة معرض إكسبو 2020 العالمي. ويرتفع مشروع “صباح روتانا”، الذي يقع على شارع الشيخ زايد، 54 طابقاً، ويضم 533 غرفة من فئة الخمس نجوم تنقسم إلى 210 غرفة فسيحة كاملة التجهيزات، إضافة إلى 10 أجنحة تنفيذية وجناحين رئاسيين. بينما تشمل الشقق الفندقية 260 شقة من غرفة نوم واحدة و52 شقة من غرفتي نوم. كما سيضم “صباح روتانا” مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي، ومرافق ترفيهية وأخرى مخصصة للأعمال على مستوى عالمي.

يقع فندق روتنا الجديد على شارع الشيخ زايد، ويتألف من 40 طابقاً تشتمل على غرف وشقق فندقية. وسيحتوي الفندق الجديد على 180 غرفة فسيحة و10 أجنحة تنفيذية فاخرة، بالإضافة إلى 300 شقة فندقية تتوزع بين 40 استوديو و240 شقة مكونة من غرفة نوم واحدة و20 شقة مكونة من غرفتي نوم. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة في مطعمي الفندق الحصريين، والاستفادة أيضاً من عدد من المرافق التي تشتمل على 3 قاعات اجتماعات مجهزة بالكامل وردهة تنفيذية ونادي بوديلاينز للياقة البدنية مزود بأحدث التجهيزات ونادي صحي يحتوي على صالة للألعاب الرياضية وحوض سباحة وصالة للياقة البدنية.

ومن المتوقع أن تستقطب دبي 25 مليون زائر خلال معرض أكسبو 2020، وتسعى مجموعة “آر إس جي الدولية” إلى تعزيز محفظة الضيافة الخاصة بها لتلبية الطلب المتوقع لهذا الحدث بالتعاون مع روتانا.

ووقّع الاتفاقية كل من السيد ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة روتانا، والسيد راج ساهني، رئيس مجلس إدارة مجموعة “آر إس جي الدولية”، وذلك خلال الحفل الخاص الذي أقيم بهذه المناسبة في فندق أموج روتانا في دبي.

ستفتتح روتانا ثمانية فنادق جديدة في دبي بحلول عام 2020، مع إجمالي استثمارات بقيمة تزيد عن 850 مليون دولار أمريكي. وستضيف الفنادق الجديدة 2،668 غرفة إلى محفظة الشركة في دبي، ليصل إجمالي عدد الغرف إلى 6,151 غرفة، مع توسيع محفظتها في الإمارة إلى 21 فندقاً.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • شقق مستقبلية في دبي (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك