الوجهات

3 أيام من التخفيضات الكبرى في عدد من المحلات التجارية بدبي

عين دبي – حول المدينة

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عرض تخفيضات “3 أيام من التخفيضات الكبرى” خلال الفترة ما بين 18 حتى 20 مايو 2017، حيث تقدّم المحلات التجارية المشاركة في شتّى أنحاء إمارة دبي تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

وتعد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة الذي تم إطلاقه نهاية العام الماضي، ليعزّز من مكانة دبي العالمية كوجهة تسوّق مفضّلة” للزوّار، ويرقى إلى تطلّعات المستهلكين لما يقدمه من بضائع متنوعة بأسعار منافسة، ويعزّز من تجربة التسوّق، إلى جانب إنعاش قطاع التجزئة في دبي.

يحدث الآن  دبي تستضيف عرض خدع بصريّة للمبدع أرنود 2017

وتشارك في هذه المبادرة  العديد من العلامات التجارية و من أبرزها  جيس، جي 2000، بوسيني، كاربيسا، ستيف مادن، كورت جيجر، كازار، شو مارت، إيكو، روبرتو كافالي، جيوردانو، غاليري لافاييت، أوكيدي، ديسيغوال، ألدو، تشارلز آند كيث، كول إيت سبرينغ، ناين ويست، ريفولي، لاسنزا، ثينك كيتشن، الجابر للبصريات، بورش ديزاين، بول & شارك، وغيرها المئات من العلامات الأخرى.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الأماكن التخفيضات فى دبى مايو2017 (1)
  • مؤسسة الجابر للبصريات (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك