دبي تبتكر الأيس كريم الأسود

دبي تبتكر الأيس كريم الأسود

بعد البرغر الأسود دبي تبتكر الأيس كريم الأسود

عين دبي – حول المدينة

كلنا نذكر عندما قامت سلسلة مطاعم برجر كينج المتواجدة في اليابان بابتكار برجر أسود اللون لم يسبق له مثيل حيث يشمل اللون الأسود كل من الخبز و الجبن فضلا عن الصلصة، و اثار الامر ضجة إعلامية كبيرة و مؤخرا ظهر في دبي ايس كريم اسود اللون وكرر نفس الضجة .

خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي شاركت شاحنة الطعام SALT  في حدث بمنطقة دبي للتصميم، قدمت خلاله قائمة كاملة من الأطعمة سوداء اللون، وتشمل البرغر الأسود، والبطاطس السوداء وغير ذلك، لكن أبرز ما اشتملت عليه القائمة أول آيس كريم في دبي باللون الأسود .

لا تدعه يفوتك  أبرز 7 شوارع حيوية في دبي

تجدر الإشارة الى أن شاحنة SALT ستظهر في العديد من المواقع غير المتوقعة في المدينة، مثل أسطح الأبنية والمدرجات ومواقف السيارات والمستودعات وغيرها، وللراغبين بالحصول على الأطعمة السوداء يمكنهم متبابعة صفحة SALT على إنستغرام لمعرفة الموقع التالي الذي ستنتقل إليه  @findsalt .

يعتبر مطعم SALT أحد أوائل شاحنات البرجر في المدينة، ويقع في شاطىء كايت “Kite Beach” ويقدم قائمة طعام صغيرة ولكنها متنوعة و ذات مستوى عالي، و تضم اللحم بكثرة بما في ذلك لحم الواجيو الشهير ويمكن الاختيار بين قطعة لحم واحدة أو اثنتان، مقدمة بالطريقة الكلاسيكية مع الجبن والمخللات أو حارة مع الجبن والهاليبينو. وإذا كنت لا تحب لحم البقر فبإمكانك أكل برجر الدجاج المقلي.

Facebook Comments

You may also like

كل ما يجب عليك معرفته عن تاكسي دبي الجوي

عين دبي – حول المدينة  في سابقة من