الافضل في المدينةالمطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

دبي تبتكر الأيس كريم الأسود

عين دبي – حول المدينة

كلنا نذكر عندما قامت سلسلة مطاعم برجر كينج المتواجدة في اليابان بابتكار برجر أسود اللون لم يسبق له مثيل حيث يشمل اللون الأسود كل من الخبز و الجبن فضلا عن الصلصة، و اثار الامر ضجة إعلامية كبيرة و مؤخرا ظهر في دبي ايس كريم اسود اللون وكرر نفس الضجة .

خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي شاركت شاحنة الطعام SALT  في حدث بمنطقة دبي للتصميم، قدمت خلاله قائمة كاملة من الأطعمة سوداء اللون، وتشمل البرغر الأسود، والبطاطس السوداء وغير ذلك، لكن أبرز ما اشتملت عليه القائمة أول آيس كريم في دبي باللون الأسود .

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

تجدر الإشارة الى أن شاحنة SALT ستظهر في العديد من المواقع غير المتوقعة في المدينة، مثل أسطح الأبنية والمدرجات ومواقف السيارات والمستودعات وغيرها، وللراغبين بالحصول على الأطعمة السوداء يمكنهم متبابعة صفحة SALT على إنستغرام لمعرفة الموقع التالي الذي ستنتقل إليه  @findsalt .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
يعتبر مطعم SALT أحد أوائل شاحنات البرجر في المدينة، ويقع في شاطىء كايت “Kite Beach” ويقدم قائمة طعام صغيرة ولكنها متنوعة و ذات مستوى عالي، و تضم اللحم بكثرة بما في ذلك لحم الواجيو الشهير ويمكن الاختيار بين قطعة لحم واحدة أو اثنتان، مقدمة بالطريقة الكلاسيكية مع الجبن والمخللات أو حارة مع الجبن والهاليبينو. وإذا كنت لا تحب لحم البقر فبإمكانك أكل برجر الدجاج المقلي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/__trashed-11/ (2)
  • الايس كريم الاسود في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى