رمضان أحلى في دبي

رمضان أحلى في مطعم هاكاسان الصيني

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم هاكاسان Hakkasan المتواجد في أبراج الإمارات على شارع الشيخ زايد، عن عروضه لشهر رمضان 2017 وفي ما يلي سنتعرف عليها.

المطعم سيستقبل شهر رمضان الفضيل بـــبوفيه إفطار يضم 3 أطباق الشوربة، يليها طبق هاك البخاري على البخار وسلطة البطة المتموجة قبل الانتقال إلى جمبري أسام المقلي مع البامية إلى جانب المشروبات والمرطبات والحلويات الرمضانية،  بسعر 298 درهماً للشخص الواحد من الغروب وحتى الساعة 9:30 مساءاً. 

للحجز 97143848484

يحدث الآن  مطعم شو تشو وجهة يابانية في ربوع دبي

يعتبر مطعم هاكاسان أول مطعم صيني يتم منحه نجمة ميشيلين، ويشتهر بتقديمه أشهى المأكولات الصينية التي يتم تحضيرها باستخدام أشهى المكونات الطازجة أبرزها طبق “ديم سم” على البخار الشهي وبط بكين المذهل مع كافيار بيلوغا الملكي، ولحم بقر واغيو المشوي حاد المذاق مع صلصة كينغ صويا مع أنواع شراب فاخر تتم مطابقتها خصيصاً مع كل طبق.

يوفر مطعم هاكاسان جلستان، الأولى داخلية بإضاءة خافتة وجلسات تتمتع بالخصوصية، والثانية في التراس الخارجي للمطعم، لتتمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق وسط ديكور خشبي يتناسب مع الأشجار المحطية.

يحدث الآن  ترقبوا الدورة الـ 23 لمهرجان دبي للتسوّق
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك