دبي الذكية

إستبدل حاسوبك القديم بـــجديد في الإمارات

عين دبي – دبي الذكية

في سابقة من نوعها، يقدم موقع سوق.كوم الذي استحوذت عليه شركة أمازون عرضاً جديداً لعملائه في دولة الإمارات، يتجلى باستبدال أجهزة الكمبيوتر المحمول والآيباد القديمة الى جديدة.

تتم عملية إستبدال الأجهزة عن طريق تسجيل الدخول للموقع وطلب التبادل وإدخال التفاصيل الخاصة، وسيقوم فريق من سوق.كوم بالتواصل مع العميل للتأكيد من أن الكمبيوتر المحمول في حالة صالحة للعمل، ومن ثم جدولة موعد الاستلام.

وبعد أن تتم عملية التحقق، يصدر سوق.كوم قسيمة نقدية على حساب العميل لشراء جهاز كمبيوتر محمول جديد عبر الموقع، فعلى سبيل المثال يمكن لجهاز ماك بوك 15 الذي يعمل بمعالج i7 أن يحقق لك 1700 درهم، في حين أن جهاز i5 يمنحك 1200 درهم، في حين أن أجهزة الكمبيوتر المحمول من ماركات أخرى غير آبل ستمنح العميل سعراً أقل من ذلك .

لا تدعه يفوتك  سبا نادي البرج يقدم تجربة استرخاء استثنائية للرجال

كما سيقوم الموقع باستبدال أجهزة الكمبيوتر المحمول والآيباد التي لا تعمل، شرط أن تكون غير مكسورة، مقابل سعر ثابت 500 درهم.

يمكنك الإستفاذة من العملية عبر الضغط هنا

يعتبر سوق.كوم, أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج من مختلف الفئات التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها و يجدب أكثر من 23 ملايين زائر شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي , أيضا بسبب تقديمه تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً.

لا تدعه يفوتك  حلبة دبي للتزلج تقدم دروس تزلج مع الفقمة بوبي
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

-- /WhatsHelp.io widget -->
إغلاق