دبي الذكية

إستبدل حاسوبك القديم بـــجديد في الإمارات

عين دبي – دبي الذكية

في سابقة من نوعها، يقدم موقع سوق.كوم الذي استحوذت عليه شركة أمازون عرضاً جديداً لعملائه في دولة الإمارات، يتجلى باستبدال أجهزة الكمبيوتر المحمول والآيباد القديمة الى جديدة.

تتم عملية إستبدال الأجهزة عن طريق تسجيل الدخول للموقع وطلب التبادل وإدخال التفاصيل الخاصة، وسيقوم فريق من سوق.كوم بالتواصل مع العميل للتأكيد من أن الكمبيوتر المحمول في حالة صالحة للعمل، ومن ثم جدولة موعد الاستلام.

وبعد أن تتم عملية التحقق، يصدر سوق.كوم قسيمة نقدية على حساب العميل لشراء جهاز كمبيوتر محمول جديد عبر الموقع، فعلى سبيل المثال يمكن لجهاز ماك بوك 15 الذي يعمل بمعالج i7 أن يحقق لك 1700 درهم، في حين أن جهاز i5 يمنحك 1200 درهم، في حين أن أجهزة الكمبيوتر المحمول من ماركات أخرى غير آبل ستمنح العميل سعراً أقل من ذلك .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيقوم الموقع باستبدال أجهزة الكمبيوتر المحمول والآيباد التي لا تعمل، شرط أن تكون غير مكسورة، مقابل سعر ثابت 500 درهم.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

يمكنك الإستفاذة من العملية عبر الضغط هنا

يعتبر سوق.كوم, أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج من مختلف الفئات التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها و يجدب أكثر من 23 ملايين زائر شهرياً، وينمو بسرعة كبيرة بسبب ازدياد عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت في العالم العربي , أيضا بسبب تقديمه تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وإمكانية الدفع نقداً عند استلام السلع، وإمكانية إرجاعها مجاناً.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى