رمضان أحلى في دبي

عروض رمضان في مطعم كريسيندو منتجع أنانتارا النخلة دبي

عين دبي – رمضان 2017

احتفل بشهر رمضان الكريم وشاركنا الإفطار في مطعم كريسيندو في منتجع أنانتارا النخلة دبي حيث بانتظارك بوفيه عشاء فاخر.

وفي هذا الشهر الفضيل، سيحظى الضيوف بباقة واسعة من الأطباق الشهية التي سترضي الأذواق كافة، في إطار ديكور عصري وأجواء ترفيهية بامتياز على أنغام آلة القانون. وبالتالي، سيغادر المدعوون المكان وفي وُجدانهم ذكريات خالدة مع الأصدقاء والعائلة.

تلذّذ ببوفيه إفطار مميّز يتضمن تشكيلة مأكولات عربية وعالمية شهية وتناول ما لذّ وطاب، إمّا في قاعة الطعام الداخلية الأنيقة والراقية أو على التراس الفسيح في الهواء الطلق. ولا شك في أنك ستعشق الإطلالات الرائعة التي يوفرها لك المطعم على حوض السباحة مترامي الأطراف والمليء بالمياه الفيروزية الرقراقة، بحيث ستمتّع ناظريك بالأفق المهيب. استهلّ الإفطار على الطريقة التقليدية الأصيلة ورطّب فمك بمشروب الجلاب، التمر الهندي، قمر الدين، لبن عيران أو الكركديه، وتناول معها التمور السادة أو المحشوة. ثمّ، انتقل إلى المقبّلات الاعتيادية المفضّلة عند العائلات العربية لاسيما سمبوسك الجبن والمتبّل، إلى جانب تشكيلة من المشاوي الشرقية التقليدية مثل الشاورما والكباب والجمبري بالثوم التي ستسدّ جوعك حتمًا. وختامها مسك مع تشكيلة أطباق تحلية مثل بودينغ التمر والحلويات العربية والكنافة بالجبن وأم علي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لا شك في أنّ هذه المناسبة هي الأمثل للاجتماع بالأحبّاء والاستمتاع معًا ببوفيه إفطار غني بالأطباق اللذيذة في أجواء رائعة يوفرها لك كريسيندو. وحرصًا على تزويد ضيوفنا بإفطار مميّز، يقدم كريسيندو وجبة مجانية لشخص واحد عند الحجز لمجموعة من 10 أشخاص بالغين. يبدأ سعر بوفيه الإفطار من 185 درهمًا إماراتيًا لكل شخص بالغ و90 درهمًا إماراتيًا لكل ولد (بين 6 و12 عامًا).

يحدث الآن  منتجعTh8 يوفر وجبات إفطار مجانية للعمال في المناطق المجاورة خلال رمضان 2024

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +97145678304  أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]. للمزيد من المعلومات حول منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا، يمكنك زيارة صفحتنا على فيسبوك أو إنستجرام أو تويتر.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/عروض-رمضان-في-مطعم-كريسيندو-منتجع-أنان/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى