Round9 يستقبل عملائه خلال شهر رمضان الكريم

Round9 يستقبل عملائه خلال شهر رمضان الكريم

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
99
Round9 يستقبل عملائه خلال شهر رمضان الكريم

عين دبي – رمضان 2017

أطلق  Round9 مركز اللياقة البدنية المتخصصة للأشخاص الذين يريدون ممارسة فريدة من نوعها وممتعة، أول صالة ألعاب رياضية في دبي.

يجمع برنامج اللياقة البدنية الفريد الذي يحمل شعار ’30- دقيقة لياقة لكامل الجسم‘ بين التمارين الفعالة والكارديو والتدريب المتواتر والتدريب الدائري. وتتألف البرامج من نظام يجمع بين 9 محطات تمارين قاسية قام بتطويرها أحد أبطال العالم في رياضة الكيك بوكسينغ.

تمارين القوة: المحطات 1-2

وفيها يتم استخدام الدمبل والكرات الحديدية والكرات الطبية وحبال القفز وغيرها من المعدات الرياضية الأخرى لزيادة القوة وقدرة التحمل. مع تواجد مدربي 9 راوند إلى جانب المتدربين في كل محطة.

لا تدعه يفوتك  بالفيديو / أندر أرمر تشجع الرياضيين على الركض

تمارين الكيك بوكس للياقة البدنية: المحطات 3-8

يبدأ المرح الحقيقي عند تسديد اللكمات والركلات على الأكياس الثقيلة لزيادة القوة، والأكياس المثبتة من الطرفين لزيادة درجة التنسيق ودقة التوقيت، وأكياس الملاكمة السريعة لزيادة مستوى تكييف الكتفين وسرعتهما.

عضلات المعدة والعضلات الأساسية: المحطة 9

تعمل هذه المحطة على شد وتقوية جميع العضلات الموجودة في أحد أكثر المناطق التي يصعب تدريبها لدى الجميع: العضلات الأساسية، والتي تحسّن القدرة على أداء أية حركة يقوم بها المرء سواء للقيام بعمله أو أداء التمارين أو ممارسة الهوايات في أوقات الفراغ.

لا توجد أوقات محددة لحضور الجلسات التدريبية وبالتالي يمكن للأعضاء الحضور في الأوقات التي تلائمهم ليجدوا في استقبالهم مدرباً مؤهلاً لمساعدتهم ودعمهم أثناء أداء تمارين تسديد اللكمات. ويتم تزويد الأعضاء بتكنولوجيا لقياس معدل ضربات القلب للبقاء ضمن إطار منطقة حرق الشحوم الدقيقة كما يتكفل مدربو 9 راوند بتعليم الأعضاء كيفية أداء كل تمرين وفقاً لمستوى لياقتهم البدنية. وينتقل الأعضاء كل 3 دقائق إلى محطة التمرين التالية حتى الوصول إلى المحطة التاسعة حيث تنتهي الـ ’30 دقيقة لياقة لكامل الجسم‘.

لا تدعه يفوتك  حفل فرقة الروك العالمية بيوند كرييشن في دبي

ويسر  Round9 إستقبال عملائه خلال شهر رمضان الكريم من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة4  مساءا إلى الساعة 6 مساءا و من الساعة 8 مساءا إلى 2 صباحا و يوم الجمعة من الساعة 8 مساءا إلى 2 صباحا.

 

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق