الفعاليات

ترقبوا أول أسبوع موضة في سيتي ووك

عين دبي – فعاليات 

ستتحول “سيتي ووك” الوجهة الحضرية من مِراس، إلى ملاذ يلجأ إليه محبو الموضة في شهر مايو مع إطلاق أول أسبوع موضة في “سيتي ووك” من 16 إلى 20 مايو 2017.

فستحضر 17 علامة موضة تجارية مثل أنطونيو ماراس، وكافالي كلاس، وبوليت، وكونسبتس إن واي سي، وليفل كيدز، ولو بي أش في ماريه، ولو 66، وأيم إيزولا في منطقة التسوق المكيًفة التي ستيح لأكثر الرجال والسيدات أناقة في المدينة الاستفادة من أروع مجموعات هذا الموسم العصرية وأجملها.

في هذا الإطار، سيتزين “سيتي ووك” الذي سيحتضن أسماء عريقة في مجال الموضة ويجذب المقيمين والزوار بلوحات لعواصم الأزياء الشهيرة حول العالم مثل باريس، ونيويورك، ولندن، وطوكيو والتي ستشكّل موقعاً مثالياً لالتقاط الصور ضمن أسبوع موضة “سيتي ووك”. وسيحضر أيضاً أخصائيون في الماكياج من “ديور للعطور” لإضفاء لمسات جميلة مجاناً إلى كل امرأة ترغب في التألّق في الصور.

كما سيشهد أسبوع موضة “سيتي ووك” إطلاق مسابقة #MyCityStyle التي تقام بالتعاون مع أشهر المدوّنات في مجال الموضة والأناقة في دبي مثل سامانتثا فرانسيس وكات لوبراس لمنح فائزة محظوظة واحدة تزور “سيتي ووك” تجربة تسوّق لا تنتسى.

فستقدم سامانتا وكات كجزء من الجائزة نصائح وحيلاً تتعلق بالأناقة بحيث تخوض المرأة تجرب تسوق رائعة تبقى محفورة في ذاكرتها. وستتمكن السيدة المحظوظة من إضافة رونق مميز إلى ملابسها وشراء أزياء أهمّ المصممين مثل أيم إيزولا، وأنطونيو ماراس، وديموبازا، ولو بي أش في ماريه، ولو 66.

للمشاركة في المسابقة، يتعيّن على الضيفات التقاط صورة لأنفسهنّ في غرف تبديل الملابس وهنّ يرتدين الزيّ المفضل لديهنّ من أحد متاجر التجزئة المشاركة ومن ثم تشارك الصورة على إنستغرام مع @CityWalkDubai واستخدام هاشتاغ #MyCityStyle وتوضيح الأسباب التي تجعل منهنّ جديرات بالفوز قبل الخميس 18 مايو. يشار إلى أنّ سامانثا وكات ستختاران الفائزة شخصياً ويتمّ الإعلان عن اسمها الجمعة 19 مايو على أن تخوض تجربة التسوق السبت 20 مايو.

ولتدليل النساء أكثر، سيعيد “سيتي ووك” إطلاق حملة “ثلاثاءها” التي تلقى رواجاً بالغاً والتي تتيح للنساء حصرياً الاستفادة من حسومات لا تضاهىلدى أكثر من 80 متجر وطعم كل ثلاثاء بدءاً من 16 مايو. وستتضمّن النسخة الحديثة من حملة “ثلاثاءها” عروضاً أكبر وأفضل وحسومات في متاجر “سيتي ووك” مثل علاج وجه “أسرار الجمال” لمدة 20 دقيقة من “ديور للعطور”. إضافة إلى حسم بنسبة 20% على منتجات محددة في غلاسينغ”، وحسم بنسبة 20% في كارفين، و25% في مقهى هاربرز بازار، وحسم بنسبة 20% على تذاكر Director’s Lounge في روكسي سينما وغيرها من العروض الملفتة.

يجري أسبوع موضة “سيتي ووك” بين الساعة 10 صباحاً و10 ليلاً من 16 إلى 20 مايو 2017.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك