رمضان أحلى في دبي

دلل نفسك في إفطار مطعم زهيرة الرمضاني

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم زهيرة Zahira المتواجد في فندق ذا إتش دبي The H Dubai على شارع الشيخ زايد عن عروضه لشهر رمضان الفضيل 2017 و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم يقدم بوفيه إفطار يضم مجموعة مختارة من المزة بما في ذلك فلافل البندق، والنقانق ma’hanie محلية الصنع مع سلطة البطاطا والمخلل المقلي مع الفلفل الحار إضافة الى اطباق رئيسية مثل لحم الضأن المطبوخ ببطء و تاراتور سمك السلمون أما الحلويات فتشكل الحلاوة والبقلاوة والسكاكين والآيس كريم إلى جانب المشروبات، بسعر 99 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات 97145018606

لا تدعه يفوتك  عروض فنادق دبي خلال عيد الأضحى 2017

يعتبر مطعم زهيرة Zahira من بنات أفكار الشيف الأسترالي  غريغ معلوف، وهو مطعم يتسع لـ 130 شخصًا وهو متخصص في المطابخ الشرق أوسطية و تضم قائمة طعامه الإعتيادية البسطيلة التي يشتهر بها الشيف معلوف – نسخة البطة على الأرجح – فضلاً عن الكثير من المقبلات مثل بسطرمة الواغيو مع الشنكليش. ويقول معلوف إن الأطباق الأخرى قد تشمل تبولة العدس والجمبري الخليجي والشرمولة الخضراء وكتف الضأن المطهو ببطء والحمام على الطريقة المصرية والكاليماري والإسكالوب في يخنة الكسكسي بالطماطم.

لا تدعه يفوتك  حلبة دبي للتزلج تقدم دروس تزلج مع الفقمة بوبي

كما يحتوي المطعم مساحات مخصصة للتواصل الاجتماعي أيضًا – مكتبة وغرفة موسيقى وغرفة ألعاب – في حين أن التراس الخارجي الذي يوفر أجواءً عائلية سيقدم لرواد المطعم إطلالات خلاّبة على منطقة وسط مدينة دبي.

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الكوسكوسي دبليو بعتلي (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

-- /WhatsHelp.io widget -->
إغلاق