عروض مطعم تب أوف بتر لرمضان 2017

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
107
عروض مطعم تب أوف بتر لرمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم تب أوف بتر Tub of Butter المتواجد بالقرب من فندق ميتروبوليتان الواقع على شارع الشيخ زايد عن عروضه لشهر رمضان الفضيل 2017 و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم سيقدم بالإضافة إلى البوفيه التقليدي الذي يحتوي على حساء القرنبيط الكوري، التين المحمص، السمك المتبل مع الأرز الزعفراني بالإضافة إلى الكمأة مع الفواكه الطازجة في المياه الوردية إلى جانب الحلويات و المشروبات، بسعر 120 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب الى غاية 9:00 مساءاً .

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصلوا بالرقم 97143438884

لا تدعه يفوتك  مطعم فلو دبي يقدم قائمة الطعام الجديدة والصحية

يعتبر مطعم تب أوف بتر Tub of Butter أحد أشهر المطاعم في دبي حيث يقدم قائمة طعام فاخرة تحتوي  كل من البيتزا مع الديك الرومي المدخن، وزيتون كالاماتا، وصلصة الطماطم، وجبنة الموزاريلا، والخرشوف، والجرجير، أما للراغبين بخيار صحي وخفيف، يمكنهم تناول سلطة الباستا بالريحان والموزاريلا والجرجير والمغمسة بزيت الزيتون، أو اختيار اللقيمات الشهية المقلية ببراعة والمقدمة مع شراب السكر.

لا تدعه يفوتك  دبي تستضيف مهرجان وصلة الموسيقي 2017

ويتمتع المطعم بتصميم عصري بإضافات فنية، إذ تترتب العلب الخشبية بشكل أنيق على الجداران لتضفي المصابيح الزجاجية المستوحاة من الطابع الريفي لمسة مميزة على المكان. ويهدف المفهوم الذي تأسس عليه المطعم لجعل الضيف يشعر بأنه محظوظ لزيارته هذا المكان الجميل.

المطعم يفتتح أبوابه يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، ويحتوي أيضا قسم للعب ومقاعد مرتفعة خاصة للأطفال.

Facebook Comments

You may also like

لوتاه للعطور المكان الأمثل لمحبي العطور

عين دبي – ستايل  تقدّم لوتاه للعطور، طقم