الوجهاتللأطفال فقط

حدائق سبلاش أند بارتي المائية تطلق كرنفال نهاية المدرسة 2017

عين دبي – وجهات

أعلنت حدائق سبلاش أند بارتي المائية في دبي عن إطلاقها لكرنفال نهاية المدرسة احتفالاً باقتراب العطلة الصيفية للصغار، حيث يتضمن الكرنفال حفلة سبلاش آند بارتي بنشاطاتها الواسعة للصغار ورياضاتها المسليّة.

سيتمكن الأطفال خلال يوم الأحد 21 مايو من الاحتفال ضمن حدائق سبلاش أند بارتي المائية، والاستمتاع بالنشاطات المائية المتعددة التي تقدمها الحدائق المائية كالمعتاد، والتي تضفي عليها عطلة المدارس للصغار لمسة من الفرح والبهجة.

يحدث الآن  متاجر زووم تطلق عرض تسوق واربح المستوحى من شخصيات أفينجرز

وينطلق كرنفال سبلاش آند بارتي من الساعة 3:30 عصراً ولغاية الساعة 6:30 قبل مغيب الشمس ليستمتع الصغار بمختلف النشاطات المتنوّعة لقاء مبلغ  100 درهم للاستمتاع بمختلف النشاطات التي تقدّمها في حدائق سبلاش أند بارتي المائية.

الجدير ذكره أن حدائق “سبلاش أند بارتي المائية” في دبي كانت قد شرعت أبوابها لاستقبال الزوار في شهر مايو الماضي في شارع A8، ضمن منطقة الجميرا الصفا 2 ، وتستقبل الزوار من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً، وتشهد إقبالاً واسعاً من قبل العائلات، ويتمكن الأهل البالغون من دخول الحديقة مجاناً على أن يكونوا بصحبة أطفالهم.

يحدث الآن  مدينة دبي الرياضية تحتفل بعيد الهالوين 2017

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك