رمضان أحلى في دبي

مطعم سيغريتو يعلن شيف جديد وقائمة طعام جديدة

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم سيغريتو الإيطالي الحائز على جوائز والذي يتمتع بموقع مميز بين ممرات المياه الهادئة والجدران الحجرية لمدينة جميرا في دبي، عن تعيين فرانسيسكو دي نويا بمنصب الشيف التنفيذي الجديد للمطعم، بالتزامن مع الكشف عن قائمة طعام جديدة تضم تشكيلة من الأطباق الإيطالية المحضرة على الطريقة التقليدية الأصلية.

تجسد تجربة الطعام الإيطالية، والمستوحاة من المفهوم الإيطالي الشهير “أفراح الطاولة”، سحر اللحظات المميزة ودفء اللقاءات السعيدة التي تمتزج معها متعة تناول المأكولات التقليدية الشهية وأصناف المشروبات الفاخرة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وقد نجح الشيف منذ الأسابيع القليلة الأولى في إعادة صياغة قائمة الطعام مستفيدًا من المنتجات الموسمية الطازجة لتقديم أطباق تقليدية مميزة ومثالية لأشهر الصيف القادمة، آخذًا بها زائريه في تجربة طعام لا تنسى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتمتع فرانسيسكو دي نويا، الذي يمتاز بشخصيته المتفانية وحماسه الكبير نحو العمل، بخبرة واسعة بالعمل في المطاعم الأوروبية، فبعد 10 أعوام من بناء مسيرته المهنية في فنادق مصنفة من فئة 4 نجوم في إيطاليا، عمل دي نويا لمدة ثمان سنوات في لندن، قبل أن ينتقل إلى مطعم “إمبوريو أرماني كافيه” في باريس والذي أمضى فيه سنة واحدة.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

بعد ذلك انضم فرانسيسكو لمجموعة مطاعم جميرا في 2015 فشغل منصب الطاهي التنفيذي لمطعم “ألتا بادية” الواقع في أبراج الإمارات، بالإضافة لكونه يحمل خبرة عالمية بالعمل في قطاع المطاعم وتحضير الأطباق الإيطالية الفاخرة وابتكار الوصفات وإعداد قوائم المأكولات على وجه الخصوص.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى