رأس الخيمة

افتتاح فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – فنادق 

أعلنت شركة راك الوطنية للفنادق (“RAKHNH”) التابعة لشركة راك للضيافة القابضة (“RAKHH”) التي تمتلك وتدير محفظة متنوعة من الفنادق والمنتجعات وأصول الضيافة المتكاملة في رأس الخيمة، وفندق “هيلتون جاردن إن(“NYSE: HLT”) الحائز على العديد من الجوائز العالمية للشريحة المتوسطة، اليوم عن افتتاح فندق هيلتون جاردِن إن رأس الخيمة الذي يعد من أولى الفنادق ذوي علامة هيلتون جاردِن إن التجارية في الإمارة الواقعة في أقصى شمال الإمارات العربية المتحدة، وانضم الفندق بذلك إلى خمس منشآت هيلتون عاملة في رأس الخيمة و22 فندقاً في سائر أنحاء الدولة.

ويقع فندق “هيلتون جاردِن إن” رأس الخيمة في قلب منطقة النخيل على بعد خطوات فقط من مركزين رئيسيين للتسوّق وبضع دقائق عن الأسواق والمعالم التاريخية في المدينة القديمة. ويضم الفندق 240 غرفة ضيوف عصرية ومريحة، بما في ذلك 10 غرف عائلية وثمانية أجنحة تطل على مناظر بانورامية ساحرة للمدينة والخور والحديقة.

ويوفر فندق “هيلتون جاردن إن” رأس الخيمة للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم تشمل مطعم “جاردِن جريل” الذي يقدم لرواده وجبات الإفطار المُعدّة والمطهوّة حسب الطلب، ووجبات الغذاء والعشاء من قائمة الطعام جنبا إلى جنب مع تشكيلة من أشهى الأطباق المشهورة التي لا بد من تذوقها مثل فطائر الإفطار الشهيرة وبرجر موبلي، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية الدولية بما فيها طبق بط بكين الأصلي الذي يقدم مع الفطائر المحلاة، وطبق لحم الديك الرومي مول بوبلانو المكسيكي اللذيذ مع الشوكولاتة السائلة، إضافة إلى طبق الكسكس بلحم الضأن المغربي الشهي. من ناحيته يفتح متجر ذا بافليون بانتري أبوابه على مدار 24 ساعة للضيوف الذين يبحثون عن الوجبات الخفيفة والسكاكر والحلويات والمرطبات والعصائر الباردة، في حين توفر إستراحة”جاردِن بار أند لونج” بارالمسبح أماكن سارّة للإلتقاء والأعمال والترفيه.

يحدث الآن  إفتتاح أول متجر سوبردراي في الإمارات الشمالية

وسوف يتمتع ضيوف فندق “هيلتون جاردِن إن” رأس الخيمة بالعديد من التجهيزات والخدمات ووسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك خدمة الإنترنت المجاني (الواي فاي) في جميع أنحاء الفندق، ومركز رجال أعمال مفتوح على مدار 24 ساعة، وملعبين للتنس ومركزاً حديثاً للياقة البدنية مفتوح طوال اليوم. ويوفر الفندق أيضاً مسبحاً في الهواء الطلق، ومسبحاً منفصلاً ومظللاً للأطفال، وإمكانية الوصول إلى الشاطئ في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة عبر خدمة حافلة نقل مكوكية مجانية.

ويوفر فندق “هيلتون جاردِن إن” رأس الخيمة غرف وقاعات اجتماعات ومؤتمرات ومناسبات ملائمة تصل مساحتها لأكثر من 500 متر مربع وتستوعب ما يصل إلى 400 ضيف، بما فيها قاعة أفراح خالية من الأعمدة تبلغ مساحتها 380 متراً مربعاً ويمكن تقسيمها إلى ثلاث غرف اجتماعات عند الضرورة، جنباً إلى جنب مع منطقتين كبيرتين لما قبل الأحداث وثلاث مناطق في الحديقة في الهواء الطلق. وتضم مساحة الاجتماعات أربع غرف اجتماعات صغيرة ومتوسطة الحجم.

يحدث الآن  إفتتاح أول متجر سوبردراي في الإمارات الشمالية

وتضم كل غرفة وجناح أسِرَّة العلامة التجارية هيلتون جاردِن إن، ولحافات بيضاء وبياضات ناعمة، مع مكتب عمل واسع ومنظم في بيئة هادئة مع كرسي مكتب مريح. كما تحتوي الغرفة على “مركز ضيافة” مع ثلاجة صغيرة.

ويشارك فندق هيلتون جاردِن إن رأس الخيمة في برنامج هيلتون لولاء العملاء الفائز بالجوائز هيلتون أونورز”Hilton Honors®”، حيث بإمكان أعضاء البرنامج الذين يحجزون مباشرة من على Hilton.com الحصول على مزايا قيّمة تشمل خصم حصري، وخدمة إنترنت مجانية  مجانية، إضافة إلى عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً على تطبيق “هيلتون أونرز” الرائد في قطاع الفنادق والذي يتيح للأعضاء التسجيل في الفندق بسهولة ويسر، واختيار الغرفة، والدخول إلى غرفهم باستخدام المفاتيح الرقمية.

للحصول على المزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: فندق هيلتون جاردِن إن رأس الخيمة، أو الاتصال على هاتف رقم: 8888 228 7 (0) 971+

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • هيلتون جاردن راس الخيمه (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك