أبوظبي

مرسى ياس مارينا أبوظبي يكشف عن عروضه لأسبوع سباق الفورمولا1

عين أبوظبي – فعاليات

أعلنت إدارة مرسى ’ياس مارينا‘ عن إطلاق العروض الخاصة بسباق ’جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1‘ الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي في حلبة “مرسى ياس” خلال  الفترة الممتدة من 24 ولغاية 26 نوفمبر 2017.

وتتيح العروض الخاصة بأسبوع السباق حجزمراسي خاصة باليخوت التي يصل طولها إلى 150 متر، وذلك لتقديم التسهيلات اللازمة لأصحاب اليخوت من عشاق سباق الفورمولا1 لحضور فعالياته من كافة أنحاء العالم.

هذا ويمتاز مرسى ياس مارينا بطرازه العالمي، ويضم 227 مرسى لليخوت التي تتراوح أطوالها بين 8-150 متراً، ويقع في قلب’حلبة مرسى ياس‘، ويستقبل مرسى ياس مارينا عشاق سباق الفورمولا 1 طوال عطلة نهاية الأسبوع خلال فعاليات السباق، ليمنحهم إطلالة مثالية على الحلبة والسباقات التي تحتضنها، ويستقبل المرسى خلال فترة السباق أكبر وأرقى اليخوت الفاخرة على مستوى العالم ، كما يشكل المرسى مركزاً اجتماعياً يعكس الهوية السياحية العالمية للعاصمة الإماراتية خلال فعاليات السباق،حيث يضم المرسى 7 مطاعم وصالات مرخصة تواكب جميع الأذواق.

يحدث الآن  أبوظبي تستعد لإستضافة سباق ترايثلون ياس 2018

الجدير ذكره أنه يمكن لقباطنة وطواقم اليخوت الاستفادة من الحلول الجاهزة التي توفرها ’ياس مارينا‘ خلال أسبوع السباق،ويتيح الاشتراك في عروض المراسي في ’ياس مارينا‘ فرصة الحصول على مقاعد الصف الأمامي في مختلف الفعاليات المقامة داخل الحلبة أو خارجها، ويلبي المرسى متطلبات الترفيه الخاصة بالمجتمع المحلي والزوار العالميين على حد سواء، حيث يوفر لهم تجارب عالمية بأسعار معقولة ويواكب أذواق جميع زواره في البحر وعلى الشاطئ.

يحدث الآن  مطعم خيال أبوظبي يقدم ليلة الكباب والكاري

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك