تعرف على إفطار مطعم تريسيند الرمضاني

تعرف على إفطار مطعم تريسيند الرمضاني

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
63
مطعم تريسيند دبي للمأكولات الهندية – شارع الشيخ زايد

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم تريسيند Tresind المتواجد على شارع الشيخ زايد و بالضبط فندق راديسون رويال عن عروضه لشهر رمضان الفضيل 2017 و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم سيقدم بوفيه إفطار يضم برينس، الكاري والكباب، فضلا عن خيارات انتقائية إلى جانب الحلويات والمشروبات بسعر 150 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب الى غاية 23:30 مساءاً.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي 97143080440

يعتبر مطعم تريسيند دبي restaurant Tresind من أكثر المطاعم الهندية شعبية في دبي و يقع على شارع الشيخ زايد و بالضبط فندق راديسون رويال ،  كما يتميز المطعم بتصميمات عصرية و طاولات كبيرة مثالية للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء ، وأكثر من ذلك بكثير.

لا تدعه يفوتك  تعرف على ورش الأطفال الصيفية في مسرح دبي الإجتماعي

المطعم يقدم مجموعةً مختارةً رائعةً من المأكولات الهندية ذات المستوى العالمي، و التي ترضي كافة الأذواق، بالإضافة الى الحلويات المتنوعة و المشروبات، على الفطور والغداء والعشاء، وفي أي وقتٍ ما بين هذه الوجبات, و يوفر خدمات متنوعة أبرزها خدمة الواي فاي و خدمة صف السيارات بالإضافة الى منطقة خاصة لتناول الطعام  .

ومن أبرز الأطعمة التي يقدمها المطعم نذكر ستيك التندوري بورتابلو و حلاوة الجزر و طبق أيس كريم المسكربون من الشمر الاخضر، بالإضافة إلى ذلك مجموعة من العصائر و الكوكتيلات مثل كوكتيل “حليب الاسود” المكون من الاناناس و التفاح مع مسحة من الفانيلا وحب الهال و مرشوش بالقرفة، وغيرها الكثير.

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق