رمضان أحلى في دبي

تعرف على إفطار مطعم تريسيند الرمضاني

عين دبي – رمضان 2017

أعلن مطعم تريسيند Tresind المتواجد على شارع الشيخ زايد و بالضبط فندق راديسون رويال عن عروضه لشهر رمضان الفضيل 2017 و في ما يلي سنتعرف عليها :

المطعم سيقدم بوفيه إفطار يضم برينس، الكاري والكباب، فضلا عن خيارات انتقائية إلى جانب الحلويات والمشروبات بسعر 150 درهماً للشخص الواحد ابتداءا من الغروب الى غاية 23:30 مساءاً.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل بالرقم التالي 97143080440

يعتبر مطعم تريسيند دبي restaurant Tresind من أكثر المطاعم الهندية شعبية في دبي و يقع على شارع الشيخ زايد و بالضبط فندق راديسون رويال ،  كما يتميز المطعم بتصميمات عصرية و طاولات كبيرة مثالية للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء ، وأكثر من ذلك بكثير.

المطعم يقدم مجموعةً مختارةً رائعةً من المأكولات الهندية ذات المستوى العالمي، و التي ترضي كافة الأذواق، بالإضافة الى الحلويات المتنوعة و المشروبات، على الفطور والغداء والعشاء، وفي أي وقتٍ ما بين هذه الوجبات, و يوفر خدمات متنوعة أبرزها خدمة الواي فاي و خدمة صف السيارات بالإضافة الى منطقة خاصة لتناول الطعام  .

ومن أبرز الأطعمة التي يقدمها المطعم نذكر ستيك التندوري بورتابلو و حلاوة الجزر و طبق أيس كريم المسكربون من الشمر الاخضر، بالإضافة إلى ذلك مجموعة من العصائر و الكوكتيلات مثل كوكتيل “حليب الاسود” المكون من الاناناس و التفاح مع مسحة من الفانيلا وحب الهال و مرشوش بالقرفة، وغيرها الكثير.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك